أخبار عاجلة
تعرف على أسعار العملات اليوم الأربعاء 20/9/2017 -
النصر: غوميز يشرح للاعبين أخطاءهم أمام الأهلي -
ارتفاع حصيلة قتلى زلزال المكسيك إلى «119» شخصًا -

نفـــط وســـط العــــراق يعسكــــر في الاسكندريـــه

نفـــط وســـط العــــراق يعسكــــر في الاسكندريـــه
نفـــط وســـط العــــراق يعسكــــر في الاسكندريـــه

الأيام الرياضي - الاسكندرية

يواصل النادي العراقي نفط الوسط وصيف بطل الدوري معسكره في الاسكندرية المصرية استعدادا لمباريات مجموعته في البطولة العربية لابطال الدوري التي ستبدأ مع نهاية الشهر الجاري.

والوفد العراقي المعسكر في الاسكندرية برئاسة فراس بحر العلوم، ويقود الفريق المدرب الفني العراقي المشهور هاتف شمران والذي سبق له ودرب في البحرين لفريقي البحرين والمالكية وايضا كان مع العهد اللبناني.

ويضم الفريق العراقي نجوما من المنتخب العراقي الاول أمثال جلال حسن وامجد عطوان وامير صباح، فيما يضم محترفين سوريين هما علاء الشبلي ومؤسد العجان نجما المنتخب السوري الاول.

وأكد المدير الفني للفريق العراقي هاتف شمران ان فريقه وصل الى الحالهة البدنية والفنية المقبولة، ويحتاج للمزيد قبل دخوله مباريات البطولة والتي ستقام في الاسكندرية بنفس الأجواء والظروف. وقال على الرغم من ان مجموعته تضم أندية قوية لها تاريخها البطولي على المستويين المحلي والعربي، الا انه سيجتهد من اجل تقديم العروض الجيدة وتحقيق النتائج الإيجابية وسيحاول جاهدا للتأهل الى الدور قبل النهائي للبطولة.

ويذكر ان الفريق العراقي سيلعب أولى مبارياته امام الترجي التونسي يوم 24 من الشهر الجاري عند الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، فيما يلعب مباراته الثانية امام الهلال السعودي يوم 27 من الشهر نفسه عند الساعة التاسعة مساء، ويختتم مبارياته في المجموعة الثالثة امام المريخ السوداني يوم 30 من الشهر الجاري عند الساعة السادسة مساء.

شكرا لمتابعتكم خبر عن نفـــط وســـط العــــراق يعسكــــر في الاسكندريـــه في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "النصر"  يتعاقد مع عبدالله الأسطا لموسمين
التالى مدرب اليابان: مباراة السعودية صعبة بسبب هذا الأمر!