أخبار عاجلة
طالبات "جامعة الطائف" يحتفين بيوم الوطن -
( الهيئة الخيرية ) : أغثنا 8212 أسرة من «الروهينغا» -

بيريز يدافع بقوة عن رونالدو ويؤكد انه سيحتفظ به

بيريز يدافع بقوة عن رونالدو ويؤكد انه سيحتفظ به
بيريز يدافع بقوة عن رونالدو ويؤكد انه سيحتفظ به
فلورنتينو وبيريز بعد الانتهاء من مؤتمره الصحافي اثر انتخابه رئيسا لريال مدريد لولاية جديدة

دافع رئيس نادي ريال مدريد بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم فلورنتينو بيريز ليل الاثنين الثلاثاء عن نجم الفريق وهدافه البرتغالي كريستاينو رونالدو الذي هدد بالرحيل بعد اتهامه في اسبانيا بالتهرب الضريبي.

وقال بيريز لاذاعة "اوندو سيرو" في وقت متأخر الاثنين بعد اعادة انتخابه لولاية خامسة تنتهي عام 2021 تلقائيا لعدم ترشح احد ضده، انه يفهم المه بعد هذه الاتهامات، وانه لا ينوي الرحيل عن النادي الملكي رغم الشائعات.

واوضح "لم يقدم لنا احد عرضا.. ولا لكريستيانو نفسه، ولا لاي شخص كان. الفكرة هي انه يجب ان نتابع التواصل مع لاعبينا، ويجب ان اتحدث معه" بخصوص الشائعات السارية "لان العلاقة معه جيدة".

واكد بيريز بصوت عال ما كتبته صحف اسبانية عدة ان البند الجزائي في عقد النجم البرتغالي الذي وقع حتى 2021، هو "مليار يورو".

وهي المرة الاولى التي يتحدث فيها عن هذا الموضوع منذ ان اطلقت صحيفة "آ بولا" البرتغالية شائعة حول رحيل رونالدو لانه لم يشعر بأن ناديه يدافع عنه بما فيه الكفاية في موضوع اتهامه بالتهرب من الضرائب، ثم تناولتها صحيفة "ماركا" الاسبانية المقربة من النادي الملكي.

ولم يتردد بيريز في كيل المديح لرونالدو الحاصل على جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم ثلاث مراتن مع ريال مدريد آخرها عام 2016 ومرة مع مانشستر يونايتد الانكليزي عام 2008.

وقال في هذا الصدد ان كريستيانو "هو اقوى بكثير منا جميعا واكثر اهمية من جميع الموجودين هنا"، معبرا عن قناعته ببراءة النجم البرتغالي.

وهدد رونالدو (32 عاما) المنزعج من صفرات الاستهجان التي يطلقها ضد بعض المتطرفين من انصار ريال مدريد، بترك النادي لانه يشعر بعد كفاية الدعم حسب بعض الصحف التي قارنت بين بيان الدفاع البارد الصادر عن نادي العاصمة وبين الحملة الاعلامية الهائلة التي اطلقها برشلونة لدعم نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي.

- لم يعامل بعدالة -


كريستيانو رونالدو يسيطر على الكرة خلال المباراة بين البرتغال والمسكيك (2-2) في كأس القارات الاحد 18 حزيران/يونيو 2017
© ا ف ب فرانك فايف

واوضح بيريز انه لم يتحدث بعد بشكل مباشر مع رونالدو، لكن يعرفه أنه يشعر بأنه اصيب في كبريائه من خلال طريقة الصحافة في الاعلان عن الشكوى المقدمة من قبل النيابة العامة ضد واتهمامه ب"التهرب الضريبي".

وتابع "يشعر بأنه لم يعامل بعدالة"، مؤكدا "سأتحدث مع كريستيانو... لدي علاقة جيدة معه. يجب ان يحصل شيء ما غريب جدا كي يرحل" عن النادي.

وتتهم النيابة العامة الاسبانية رونالدو بانه قد يكون تجنب دفع نحو 14,5 مليون يورو الى مصلحة الضرائب عن عائدات حقوق الصورة.

واشار بيريز الى ان رونالدو لم يخف شيئا من هذا القبيل، وحسب محامييه، تمر هذه الحقوق عبر "نفس الشركة" التي كانت ترعى مصالحه عندما كان مقيما في بريطانيا (مع مانشستر يونايتد)، والتي لم تحصل له مشاكل معها.

وكانت صحيفة "آ بولا"  اكدت الجمعة رحيل رونالدو، واوردت سيناريو مطولا لتوقعات الكثير من الصحف حول الاندية التي تريد (وتستطيع) شراء الرياضي الاعلى دخلا في العالم حسب صحيفة فوربيس الاميركية المتخصصة.

فعلاوة على مانشستر يونايتد الذي تركه عاما 2009، وباريس سان جرمان الفرنسي الممول قطريا، اضافت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الايطالية الاحد اسم بايرن ميونيخ الالماني لكن العملاق البافاري نفى ذلك، في حين اشارت صحيفة "ذي صن" الانكليزية الى تشلسي بطل انكلترا.

ولم ينبث رونالدو المشارك مع منتخب بلاده في كأس القارات المقامة في روسيا، حتى الان ببنت شفة حول هذا الموضوع، وهي اشارة سيئة حسب المعلقين الاسبان.

ويفضل رونالدو التركيز على كأس القارات التي ستشغله حتى الثاني من تموز/يوليو في حال نجاح البرتغال، بطلة اوروبا 2016، في بلوغ المباراة النهائية.

وتعادلت البرتغال مع المكسيك بطلة الكونكاكاف 2-2 في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى، فيما فازت روسيا المضيفة على نيوزيلندا بطلة اوقيانيا 2-صفر.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن بيريز يدافع بقوة عن رونالدو ويؤكد انه سيحتفظ به في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كويت نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كويت نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الفاضل وقّع رسمياً لصحم العُماني
التالى إيقاف رئيس يوفنتوس بسبب [تقديم تسهيلات للمافيا]