أخبار عاجلة
فوائد قشر البيض.. كنز صحي مجهول -

فريق كلية مجان إلى البرازيل للمرة الثانية على التوالي

فريق كلية مجان

مسقط -

نجح فريق كلية مجان الجامعية لكرة القدم في خطف بطاقة المشاركة في نهائيات بطولة نيمار جونيور بالبرازيل للمرة الثانية على التوالي وذلك بعد أن حقق المركز الأول في التصفيات المقامة على أرض السلطنة، والتي جرت منافساتها في أربع محافظات وهي محافظة شمال الباطنة وتحديدًا في ولاية شناص ومحافظة الداخلية في ولاية نزوى ومحافظة ظفار بولاية صلالة بالإضافة إلى محافظة مسقط.

وقد فاز فريق كلية مجان في التصفيات الأولى ثم في جميع مبارياته في الأدوار الختامية دون خسارة أبدًا ليصل إلى النهائي ويحقق الفوز لينال شرف تمثيل سلطنة عمان في نهائيات العالم في البرازيل ويصبح أحد الفرق الدولية التي ستشارك في النهائيات العالمية والتي ستقام في الخامس من يوليو المقبل في مشروع معهد نيمار جونيور في ولاية ساو باولو بالبرازيل.

مها كوبيل: هذا الإنجاز نجاح لمساعي تطوير الرياضة الجامعية

من جانبها قالت د.مها كوبيل: إن كلية مجان الجامعية تولي اهتمامًا بالغًا بالرياضة الجامعية فقد أتاحت لذلك المرافق المــــــناسبة ووعيَّنت الموظفين المؤهليــــــن تأهيلًا علميًا للقيام بهذه المهمة؛ ولهذا أُنشــــــئت العديد من الفرق الرياضية المختلفة، هذا إلى جانب الاهتمام بالرياضة النسائية والتي حققت فيها الكلية مراكز متقدمة.

وعن هذا الإنجاز قالت الدكتورة: أنا في غاية السعادة لتحقيق هذا الإنجاز الذي يعطي دلالة واضحة على نجاح مساعينا لتطوير الرياضة الجامعية بالتعاون مع اللجنة العمانية للرياضة الجامعية، كما أن هذا الاهتمام ينطلق من وعينا بأهمية الرياضة والنشاط الطلابي عامة في صقل مهارات وشخصيات الطلاب وتعزيز العملية التعليمية والتربوية، وإنه لشرف عظيم أن يمثل فريق الكلية لكرة القدم السلطنة في هذه البطولة العالمية للمرة الثانية، ولا يفوتني تقديم الشكر الجزيل للدعم الذي تقدمة وزارة الشؤون الرياضية واللجنة العمانية للرياضة الجامعية، آملين أن يمثل الفريق السلطنة خير تمثيل في مثل هذه المحافل الدولية.

اليوسفي: الشكر للجنة

العمانية للرياضة الجامعية

أوضح مدير الإدارة والخدمات بالكلية سامي اليوسفي أن الفريق تلقى رعاية من قبل وزارة الشــــــؤون الرياضية كونه الفريق الوحيد الذي يمثل السلطنة في هذه البطولة.

وأردف قائلًا: إن وزارة الشؤون الرياضية قامت مشكورة بدعم الفريق ورعايته، كما أنها لم تألُ جهدًا في سبيل تذليل كل الصعاب، ولا يفوتنا أن نشكر اللجنة العمانية للرياضة الجامعية وعلى رأسها د.سالم العريمي على دعمهم ووقوفهم بجانب الفريق.

مدرب الفريق: فرصة للاعبين

لتكوين فكر كروي مهاري

كما حدثنا مدرب الفريق صفوان شعبوني عن أهمية هذه البطولة قائلًا: تعدُّ البطولة من البطولات المهمة على المستوى العالمي، فـــــــهي توفر للاعب خبرة ممتازة عبر احتكاكه بمواهب متميزة ومن مختلف دول العالم.

كما يعد معهد نيمار من المعاهد المميزة في تكوين الفكر والمهارة الكرويين لدى اللاعب. وأضاف المدرب: لقد قمنا بالتحضيرات اللازمة كافة للمشاركة في البطولة من ناحية الإعداد والتدريب آملين أن نوفق في هذه البطولة المهمة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فريق كلية مجان إلى البرازيل للمرة الثانية على التوالي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشبيبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشبيبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الإسماعيلي يقصي اتحاد جدة من بطولة تبوك