أخبار عاجلة
منفذ تفجير نيويورك لترامب: فشلت في حماية أمريكا -
صواريخ من مروحيات.. أحدث تجارب كوريا الجنوبية -

بيتزي: نحتاج إلى وقت لكي نعتاد على تكنولوجيا الفيديو

بيتزي: نحتاج إلى وقت لكي نعتاد على تكنولوجيا الفيديو
بيتزي: نحتاج إلى وقت لكي نعتاد على تكنولوجيا الفيديو

بيتزي: نحتاج إلى وقت لكي نعتاد على تكنولوجيا الفيديو

يرى خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني لمنتخب تشيلي الأول لكرة القدم، أن تقنية المقاطع المصورة «فيديو» المساعدة للحكام تحتاج إلى بعض الوقت لكي يتم التعود على استخدامها خلال المباريات، مؤكدا في الوقت نفسه أن لاعبيه تأثروا من الناحية النفسية بالقرارات التي تم تصحيحها من خلال هذه التكنولوجيا خلال مباراتهم مع الكاميرون في بطولة كأس القارات.

وقال المدرب الأرجنتيني بعد فوز تشيلي 2 /‏ صفر على الكاميرون في أولى مبارياتها في كأس القارات أمس الأحد: «أعتقد أنه يجب أن يمر بعض الوقت لكي نعتاد وندرك بشكل أكبر هذه المشاعر الجديدة».

وكادت تشيلي أن تنهي الشوط الأول من مباراة أمس بالتقدم 1 /‏ صفر عن طريق إدواردو بارجاس، إلا أن تقنية الفيديو أيدت إلغاء هذا الهدف بداعي التسلل.

وأضاف بيتزي قائلا: «كان بإمكاننا أن ننهي الشوط الأول متقدمين 1 /‏ صفر، المشاعر والانفعالات التي يثيرها هذا النوع من التكنولوجيا لم نعتد عليها بعد، يجب أن نتيح له مساحة معينة لكي نرى كيف سيتطور».

د ب أ - كازان يونيو 20, 2017, 3 ص

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بيتزي: نحتاج إلى وقت لكي نعتاد على تكنولوجيا الفيديو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم السعوديه

التالى مدرب "الأهلي السابق يقود "شنغهاي" الصيني