أخبار عاجلة
اليمن الان صحيفة "الأيام " تعاود الصدور مجدداً -
تعرف على أحدث صيحة في جراحات التجميل -
5 معايير يجب توفرها في مزود الخدمة السحابية -
اتحاد كرة القدم يختتم الدورة الدولية للحكام -
بريطانيا: لن نبتعد عن العالم بعد «الأوروربي» -
الحرائق تدمر 1400 هكتار من الغابات جنوب فرنسا -

بيتزي: نحتاج إلى وقت لكي نعتاد على تكنولوجيا الفيديو

بيتزي: نحتاج إلى وقت لكي نعتاد على تكنولوجيا الفيديو
بيتزي: نحتاج إلى وقت لكي نعتاد على تكنولوجيا الفيديو

بيتزي: نحتاج إلى وقت لكي نعتاد على تكنولوجيا الفيديو

يرى خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني لمنتخب تشيلي الأول لكرة القدم، أن تقنية المقاطع المصورة «فيديو» المساعدة للحكام تحتاج إلى بعض الوقت لكي يتم التعود على استخدامها خلال المباريات، مؤكدا في الوقت نفسه أن لاعبيه تأثروا من الناحية النفسية بالقرارات التي تم تصحيحها من خلال هذه التكنولوجيا خلال مباراتهم مع الكاميرون في بطولة كأس القارات.

وقال المدرب الأرجنتيني بعد فوز تشيلي 2 /‏ صفر على الكاميرون في أولى مبارياتها في كأس القارات أمس الأحد: «أعتقد أنه يجب أن يمر بعض الوقت لكي نعتاد وندرك بشكل أكبر هذه المشاعر الجديدة».

وكادت تشيلي أن تنهي الشوط الأول من مباراة أمس بالتقدم 1 /‏ صفر عن طريق إدواردو بارجاس، إلا أن تقنية الفيديو أيدت إلغاء هذا الهدف بداعي التسلل.

وأضاف بيتزي قائلا: «كان بإمكاننا أن ننهي الشوط الأول متقدمين 1 /‏ صفر، المشاعر والانفعالات التي يثيرها هذا النوع من التكنولوجيا لم نعتد عليها بعد، يجب أن نتيح له مساحة معينة لكي نرى كيف سيتطور».

د ب أ - كازان يونيو 20, 2017, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن بيتزي: نحتاج إلى وقت لكي نعتاد على تكنولوجيا الفيديو في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق خالد سعد: التركيز سيعيد إنجاز الفيصلي في نسخة ٢٠٠٧
التالى اتحاد كرة القدم يختتم الدورة الدولية للحكام