أخبار عاجلة
تحذير خطير...... لمستخدمي الواي فاي -

بوابه الشرق بالصور.. "المفلسون" نقلوا حقدهم إلى الميادين الأوروبية

رياضة الثلاثاء 20-06-2017 الساعة 01:31 ص

ناصر الخليفي ناصر الخليفي الدوحة - صلاح الحاج

آلة الإسفاف والتدليس.. انحدار نحو الهاوية

محاولة يائسة لتشويه مكاسب "باريس جيرمان وملقا"

لجنة المنشطات السعودية تنضم إلى جوقة "العبث والجنون"

معركة الحق والباطل.. أظهرت حقيقة الواهمين ومدمني الفشل

سيل جارف من الغثاء الرخيص والكذب والتدليس، لا يزال هو شعار مرحلة "الكيد والغيرة العمياء" من الحاقدين، صحف صفراء متجردة من الأخلاق والمهنية والعقلانية تواصل محاولاتها الخبيثة في تزييف الحقائق، ورجم إنجازاتنا الرياضية بكل موبقات العصر من سفاهة ودناءة لاستجداء وكسب ود وعطف "القراء" في خليجنا الواعي والرافض والمدرك لخطورة المنزلق الذي يسعون من خلاله إلى دق إسفين على جسد الخليج المنهك.. إذن هي محاولة يائسة لجر المناصرين في فلك الفتنة بشيطنة كل انتصار أو إنجاز قطري مدو أدهش العالم، ويبدو جليا طوال الأيام الماضية أن صحفهم الصفراء استخدمت كافة الحيل والخطط الخبيثة ومدفعية سيكولوجية منعدمة الضمير في محاولة لزعزعة إيماننا بأننا أصحاب حق وهم الباطل وواهمون ومدمنو الفشل والانكسار.

الصحف الصفراء

المفلسون والقارة العجوز

عقب فشلهم المريع وانكشاف خديعتهم بمحاولة تشويه "مونديال تميم المجد" التي باءت بالفشل والخزلان، سعى المفلسون إلى نقل سموم الحقد إلى القارة الأوروبية العجوز وبث سهام الحسد والدجل تجاه الناديين القطريين باريس سان جيرمان وملقا الإسباني وتكرار الحديث الممل عن صفقات وفساد ورعايات خاسرة وغيره من الكلام البعيد عن المنطق والعقلانية.. عموما امتلاك قطر لنسبة 70% من أسهم نادي باريس سان جيرمان أو امتلاك قطري لنادي ملقا الإسباني، ليس عيبا أو انتقاصا من حقنا في التملك أو التمويل، أما مقولة إن الدوري الفرنسي ليس بمثيل قوة الإنجليزي أو الإيطالي فهي متاهة جدلية.. تحددها أطر الأرقام والإحصاءات والحقائق والتاريخ وسوف نترك للخبراء والمختصين الفصل والحكم!.

الدعاية الزائفة

المراقب المتتبع لحملة الزيف والكراهية التي تنتهجها الصحف الصفراء يلحظ أنها لجأت إلى أسلوب وفلسفة الوزير الألماني جوزيف جوبلز من ناحية استلهام أيديولوجية رخيصة لعرض بضائع "تالفة" وفاسدة ولا عقلانية وهدفها إثارة المشاعر والعواطف لدى جمهور المتلقيين وتغلب عليها الدعاية المشوهة والمنكسرة للتبرير "الكذب" والحس الاندفاعي لتغييب وعي الجماهير.

الصحف الصفراء

لجنة المنشطات السعودية.. جوقة العبث

مفاجأة عبثية أخرى أصابت الجميع بالدهشة والصدمة حينما أعلنت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات مؤخرا فك ارتباطها رسميًا بمختبر قطر الدولي لمكافحة المنشطات وهو يخدم منطقة الخليج والشرق الأوسط ويعد الأفضل ويطبق أنظمة وقوانين الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات في الفحص والرقابة على المنشطات.. علما بأن اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات كانت تتعامل مع مختبر قطر لفحص عينات اللاعبين والأجهزة الفنية في مختلف الألعاب السعودية، لكن القرار الأخير أنهى العلاقات المتينة والراسخة بين الطرفين منذ أمد طويل وهما منظمتان طبيتان تتمتعان بالاستقلالية الكاملة، ويبدو واضحا مدى تسيس القرار السعودي للجنة المنشطات الطبية والتي كان يفترض لها أن تبتعد الهيئة السعودية عن دائرة الاصطفاف خلف أصحاب الفكر الإقصائي والتشرذم في المقابل الخاسر الوحيد من المقاطعة هو المختبر السعودي الذي أعلن بأنه يملك العديد من الخيارات في الموسم المقبل حيث يمكنه الاتجاه إلى المختبرات الأوروبية بشرط أن تماثل جودة وكفاءة مختبر قطر لمكافحة المنشطات.

شعار beIN SPORTS

مخالفة حقوق الملكية.. ضحك على الذقون

الصحف الصفراء لم تكتف بالتزييف والصيد في المياه العكرة.. وتناولت أو تذكرت بأن بي إن سبورت خالفت طوال هذه السنوات قوانين وحقوق الملكية الفكرية بشأن الظفر بحق البطولات العالمية المختلفة متناسين بأن الشركات العالمية الكبرى المالكة للحقوق أو الفيفا أو الأولمبية الدولية أو سواها من الهيئات الرياضية تطرح أصلا الحقوق الحصرية للبطولات في مناقصات عالمية مفتوحة.. والعطاء الفائز بالمناقصة عادة هو الأفضل من نواحي تلبية للاشتراطات الفنية والمالية وليس هناك مجال للتهاون أو المحاباة فهذه مؤسسات عالمية وليست دكاكين مفتوحة على البحر.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق بالصور.. "المفلسون" نقلوا حقدهم إلى الميادين الأوروبية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى بالأرقام.. نيمار الضلع الأقوى في MCN