أخبار عاجلة

والله زمان في رمضان

تقديرًا منا للدور الذي لعبه الأوائل من الرياضيين، واعتزازًا منا لما قدموه في سبيل الرياضة والرياضيين، من عطاء مادي ومعنوي طيلة سنوات عشقهم وولائهم للرياضة في بلادنا الغالية، سنخصص هذه المساحة للعودة إلى الوراء لتقديم كل شيء وأي شيء عن هؤلاء الرياضيين، نذكّر الجيل الجديد بهم، ولنذكرهم بذكرياتهم العزيزة على قلوبهم. وكما عودناكم دائمًا على الاهتمام بالقدامى لتكون مادة خفيفة عليكم ومقبولة منكم تجاه رجال مخلصين سنظل نذكرهم بالتقدير والعرفان.



بطولة بنك البحرين الوطني للتنس

تحت رعاية الشيخ محمد بن خليفة ال خليفة وزير الداخلية السابق أقيمت نهائيات بطولة بنك البحرين الوطني للتنس عام 1978. والصورة من مراسم حفل التتويج ويظهر فيها راعي الحفل، ونور الدين عبدالله نور الدين، والشيخ دعيج بن خليفة ال خليفة، وأحد الإعلاميين الاجانب والشيخ عبدالرحمن بن راشد ال خليفة.



سباق اختراق الضاحية

صورة من تتويج اللاعبين في بطولة اختراق الضاحية التي نظمها الاتحاد البحريني لألعاب القوى في عام 1982، ويظهر فيها رئيس الاتحاد يعقوب يوسف اللحدان وهو يسلم احدى الجوائز إلى علي محمد صالح، فيما يبدو من الاداريين محمد علي، ونائب الرئيس الاستاذ محمد يوسف الشيخ، والمدرب المصري محمود عبدالكريم، ومن الحكام فؤاد قمبر وعبدالله عيسى.



المطرب سلطان حمد في فريق النصر

المطرب الشعبي المعروف سلطان حمد المشهور بالأصوات كان لاعبا لكرة القدم في فريق النصر بفريج العمامرة بالمحرق، وقد لعب لهذا الفريق عدد من اللاعبين المعروفين منهم احمد بن سالمين، وبطل اختراق الضاحية عبدالله بوشنب، وكان يراس هذا الفريق والنادي الشيخ عبدالرحمن بن راشد ال خليفة، والصورة للفريق التقطت عام 1963.

ويظهر فيها من اليمين وقوفا: علي سعد – مرزوق مسعود – عبدالله بوشنب – علي حمد – مبارك سعد – احمد بن سالمين، وجلوسا: أكبر- بشير سعد – ابراهيم فلاح – محمد السيد – علي الشتي – سلطان حمد وابراهيم بوجيري.



فريق العربي لكرة اليد

فريق النادي العربي لكرة اليد في صورة التقطت عام 1975 مع بدايات تأسيس الاتحاد البحريني للعبة عام 1974، وتضم الصورة من اليمين وقوفا: حسن يوسف بوعلي – عبدالرحمن جمعة – محمد المناعي – احمد ياسين – محمد موسى – وجلوسا محمد طالب – علي تلفت – محمد العسومي واحمد نايم.



منتخبنا يواجه المنتخب الإنجليزي للهواة

شهد افتتاح استاد مدينة عيسى اقامة مباراة ودية بين منتخبنا الوطني لكرة القدم والمنتخب الانجليزي للهواة وذلك في عام 1968، واللقطة من المباراة ويظهر فيها مهاجم المنتخب حسن زليخ.



فريق المدرسة الشرقية لكرة القدم

صورة للفريق الثاني من طلبة المدرسة الشرقية لكرة القدم التقطت عام 1953، ويظهر فيها مراقب الفريق جاسم امين، والطلبة من اليمين وقوفا عبدالرحمن الزامل – فاروق قراطة – عبدالعزيز فخرو – يوسف الصباغ – يوسف البسام – عبدالله العجاجي، وجلوسا عبدالواحد قاسم خنجي – عبدالجليل الصفار – محمد الزامل – احمد تقي وعبدالحميد البسام.

شكرا لمتابعتكم خبر عن والله زمان في رمضان في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق لابورتا يواصل ضغطه على إدارة بارتوميو
التالى بث مباشر.. يوفنتوس 1-0 كالياري في الدوري الإيطالي