أخبار عاجلة

بوابه الشرق صاحب هدف العودة والتعديل.. حسن الهيدوس: أغلى أهدافي

بوابه الشرق صاحب هدف العودة والتعديل.. حسن الهيدوس: أغلى أهدافي
بوابه الشرق صاحب هدف العودة والتعديل.. حسن الهيدوس: أغلى أهدافي

رياضة السبت 20-05-2017 الساعة 04:20 ص

حسن الهيدوس الدوحة - بوابة الشرق

فرحة كبيرة عاشها لاعب السد ونجم هجومه حسن الهيدوس عقب تتويج فريقه بلقب أغلى الكؤوس، خاصة انه صاحب هدف عودة الزعيم للمباراة بعد أن سجل هدف التعادل عن طريق ضربة الجزاء عقب تقدم الريان بهدف تاباتا وكان لهذا الهدف أكبر الأثر في استعادة الثقة لفريق السد، خاصة أن مباريات الكؤوس دائما تكون حاسمة وصعبة، والهدف ينهى كل الأمور ومن هنا جاء هدف التعادل لحسن الهيدوس الذى يعتبر من أغلى أهدافه وأعزها وعقب انتهاء المباراة أكد حسن الهيدوس أن هدف تاباتا لم يشعرنا بالخوف بل كان سببا في إصرار اللاعبين وبث حماسهم من اجل العودة للمباراة.

وقال الهيدوس: لم أشعر بأي رهبة عند تقدمي لتسديد ضربة الجزاء فركلات الجزاء لعبتي المفضلة ودائما أتعود على تدريبها عقب التدريبات من اجل ثقلي وزيادة الثقة وحتى ولو كانت ركلة الجزاء في الثواني الاخيرة لم اشعر بأي خوف وهذا ما تعودت عليه ومن هنا تقدمت وأعلم أنى أمام حارس كبير عمر باري، وبالتالي وضعت الكرة في المكان الذي أركز فيه وبقوة فجاء الهدف والذي منحنا الثقة.

وأبان حسن الهيدوس: هدف التعادل أعاد لنا الثقة وكان بمثابة التقدم لإحراز اللقب بعد غياب منذ عام 2015 عندما فزنا على الجيش.

وقال حسن الهيدوس: فرحتنا فرحتان فرحة عودة اللقب الغالي وفرحة اللعب على استاد مونديال 2022 وهذا الأمر أسعدني بصفة خاصة.

وكشف حسن الهيدوس أن المدرب فيريرا كانت تعليماته وقبل كل مباراة بأن أكون صاحب تسديدة ركلة الجزاء في حالة احتسابها لنا خلال سير المباراة ومن هنا تقدمت وسددت الركلة لتكون بداية الأفراح والليالي السعيدة.

وقال الهيدوس سعادتي كبيرة باللقب، لأنه ليكون اللقب الثاني غاليا خاصة وان الفريق سبق له الفوز بكأس قطر وكان أملنا أن نحصد الثلاثية ولكن ضياع الدوري سيكون حافزا للفريق في الموسم القادم من أجل حصد اللقب الذي أسعد الأمة السداوية، لاسيما وأن الأيام الأخيرة قبل المباراة شاهدت تنافسا كبيرا وقويا بين الجماهير وبين الجميع كل يمنى النفس بالفوز باللقب والكل كان يتوقع الفوز لفريقه ومن هنا كانت المباراة صعبة وقوية وافتتاح الزعيم استاد خليفة بأغلى الألقاب وهذه هي عادة الزعيم في كل الافتتاحيات.

وأشار الهيدوس إلى أن جميع لاعبي السد دخلوا المباراة بتركيز كبير لأن المنافس هو الريان، ومن هنا دخلنا المباراة بهدف الفوز والحصول على اللقب الثاني لنا هذا الموسم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق صاحب هدف العودة والتعديل.. حسن الهيدوس: أغلى أهدافي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اتحاد القدم يستعد لاجتماع الجمعية العمومية بـ”برنامج ترفيهي”
التالى بوابه الشرق بالفيديو والصور.. افتتاح عالمي لاستاد خليفة المونديالي