أخبار عاجلة

بوابه الشرق حمرون يوغرطة: نفذت وعدي

بوابه الشرق حمرون يوغرطة: نفذت وعدي
بوابه الشرق حمرون يوغرطة: نفذت وعدي

روح الزعيم سر الانتصار والتتويج

رياضة السبت 20-05-2017 الساعة 04:19 ص

حمرون لحظة تسجيله هدف الفوز الدوحة - بوابة الشرق

بدأ حمرون يوغرطة النجم الجزائري المحترف في صفوف السد وصاحب هدف ترجيح كفة فريقه والفوز بكأس سمو الأمير حديثه، قائلاً الحمد لله نفذت وعدى الذي أطلقته على نفسي قبل خوض المباراة النهائية باني سأحرز هدفاً في النهائي بمرمى الريان، وبالرغم من أن المباراة قد انتهى وقتها الأصلي وأصبحنا نلعب في الوقت بدل الضائع إلا إنني لم أيأس وكنت واثقا بأنني سأحرز هدفا في هذه المواجهة المهمة واهدي هذا الهدف إلى الجماهير الوفية التي تساندنا وجاءت وهى تثق في إمكانياتنا واشكرهم على حضورهم وهم الداعم الرئيسي للفريق.

وأضاف قائلاً إنني أحرزت خمسة أهداف هذا الموسم في مرمى الريان لكن اعتبر الهدف الذي سجلته بالأمس هو الأهم على الإطلاق لأنه أهدى فريقي بطولة مهمة للغاية، وكنا في أمس الحاجة إلى هذا اللقب وبالرغم من إننا أضعنا العديد من الفرص في الشوط الأول إلا إن هذا لم يجعلنا نقلق.

وأشار قائلاً إلى إنني اشكر أيضا تشافي على التمريرة الرائعة التي أهداها لي وسجلت من خلالها الهدف الذي كان حاسما وهى لعبة نتدرب عليها باستمرار.

وواصل حمرون تصريحاته قائلا: بالرغم من أن الريان سجل هدفا في الشوط الثاني وتقدم علينا بهذا الهدف، إلا أن لاعبي الزعيم كانوا كلهم عند حسن الظن بهم وتمكننا من أن نضاعف مجهودنا ونزيد تركيزنا حتى نحسم المباراة في دقائقها القاتلة وهو ما يؤكد أن فريق السد كبير ويلعب حتى النهاية ولا يستسلم، بدليل أن الجميع اعتقد أن المباراة ستتجه إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء في حالة التعادل لكن كان لنا رأي آخر.

كما قال إن الزعيم له طبيعة خاصة ولا يمكن أن يستسلم للخسارة وقادر دائما على تحويل الخسارة إلى مكسب بفضل العمل التعاوني وإنكار الذات والروح القتالية العالية.

وأشار قائلا إلى أن الكل في السد يتعامل كاسرة واحدة وهو سر تفوقنا وتألقنا هذا الموسم يعود إلى العمل الجماعي بين الجميع، ومن المعروف أن السد نادي بطولات، ولولا سوء الحظ الذي لازمنا في بطولة الدوري كان من الممكن أن نكون فائزين بالثلاثية هذا الموسم وليس مجرد الثنائية.

وقال أن النهائي كان مثاليا وبالطبع أنا من اسعد الناس أن أشارك في مباراة على ملعب سيحتضن كأس العالم عام 2022 في الدوحة، لقد كانت افضل مباراة أخوضها في حياتي الاحترافية على الإطلاق، فقد كان الملعب تحفة فنية وهى المرة الأولى التي العب فيها على هذا الملعب.

واستطرد حمرون يوغرطة قائلا أن استاد خليفة الدولي فخر حقيقي لكل رياضي ومشجع عربي، وبصراحة أنا فخور بان هناك دولة عربية تستطيع أن تؤدى مثل هذه الأعمال الكبيرة بمثل هذا الإتقان.

واختتم النجم الجزائري تصريحاته قائلا أن الموسمين اللذين لعبتهما مع الزعيم من أفضل الفترات الكروية بالنسبة لي، ويرجع ذلك للعقلية الإدارية الاحترافية المتواجدة داخل هذا النادي العملاق، وبالطبع أتمنى الاستمرار في صفوفه لاستمر في تحقيق الانجازات والانتصارات من اجل جماهيره الوفية

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق حمرون يوغرطة: نفذت وعدي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق علي بن خليفة: "المالكية" استحق لقب "دوري فيفا" بجدارة
التالى عجلة الإنتاج الحربي تعود للدوران أمام الأهلي ومختار يخطف نقطة من البدري