أخبار عاجلة

مصير فينجر يتحدد في نهاية الشهر

مصير فينجر يتحدد في نهاية الشهر
مصير فينجر يتحدد في نهاية الشهر
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

أوضح المدرب الفرنسي أرسين فينجر أن مستقبله مع ارسنال سيتحدد في اجتماع لمجلس ادارة النادي بعد نهائي كأس انجلترا لكرة القدم والمقرر في 27 مايو الجاري ضد الجار اللدود تشيلسي، المتوج بلقب الدوري الممتاز. ويبقى شهران في عقد فينجر (67 عاما) مع ارسنال الذي ارتبط به منذ 1996، ولم يعلن بعد ما اذا كان يعتزم تمديده أم لا.

وواجه المدرب الفرنسي اسئلة عن مستقبله باستمرار في الاشهر القليلة الماضية، لكنه أكد أن اجتماعا بهذا الشأن سيعقد بعد نهائي الكأس.

وردا على سؤال حول موعد اجتماع مجلس الادارة، قال فينجر «اعتقد انه بعد نهائي الكأس».

وعما اذا كان الاجتماع سيخرج بقرار نهائي حول مستقبله، اجاب «نعم»، مؤكدا «يجب ان تعرفوا ان هناك العديد من الامور المتعلقة بنادي كرة قدم، التي يجب مناقشتها في اجتماع لمجلس الادارة».

وتابع «من هذه الامور بالطبع، ما يحصل مع المدرب، المستقبل، اللاعبين الذين يجب التعاقد معهم، تجديد العقود. بالطبع سأكون هناك. في الوقت الحالي اعتقد أنه يجب أن نركز على المدى القصير وما سيحصل في نهائي الكأس».

أ ف ب - لندن مايو 20, 2017, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن مصير فينجر يتحدد في نهاية الشهر في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق “فيفا” ينتظر ملفات من جميع القارات بشأن مونديال 2026
التالى عجلة الإنتاج الحربي تعود للدوران أمام الأهلي ومختار يخطف نقطة من البدري