مشاهدة مباراة كييفو فيرونا وروما اليوم 20-5-2017 في الدوري الإيطالي

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
مشاهدة مباراة كييفو فيرونا وروما Chievo Verona vs Roma في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ ) مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق فهد العتيبي , حيث يستضيف ملعب مارك أنتونيو بينتجودي معقل فريق كييفو فيرونا في مدينة فيرونا الإيطالية لقاء قوي عندما يحل الذئاب فريق روما ضيوفا علي فريق كييفو فيرونا في لقاء يبحث فيها الذئاب عن مواصلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط منتشيا بالفوز علي يوفنتوس المتصدر في الجولة الماضية لقاء منتظر الليلة وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثون من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2017 , المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة , المباراة يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم أنتونيو داماتو , حيث يفتتح فريق روما مواجهات الجولة السابعة والثلاثون، وقبل الأخيرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي يحل خلالها ذئاب العاصمة الإيطالية ضيفاً على نظيره كييفو فيرونا، في مواجهة تبدو سهلة إلى حد ما على سباليتي ورجالة.

مشاهدة مباراة كييفو فيرونا وروما اليوم

Watch Chievo Verona vs Roma Live Today

مشاهدة مباراة كييفو فيرونا وروما اليوم 20-5-2017 في الدوري الإيطالي

لقاء في الدوري الإيطالي اليوم - مشاهدة مباراة كييفو فيرونا وروما

فريق كييفو فيرونا صاحب الضيافة في لقاء اليوم، يحتل المركز الثالث عشر برصيد ثلاث وأربعون نقطة، بالتساوي مع ساسولو الرابع عشر بفارق الأهداف لصالح الأول، والذي حقق إثني عشر انتصاراً خلال ست وثلاثون جولة، في الوقت الذي تعادل في سبع مواجهات وخسر سبع عشرة. على الجانب الآخر، يدخل فريق روما اللقاء في المركز الثاني برصيد إحدى وثمانون نقطة، بفارق أربع نقاط عن القمة التي يحتلها يوفنتوس، حيث تمكن الذئاب من تحقيق ستة وعشرون انتصاراً، في الوقت الذي تلقى سبع هزائم وتعادل في ثلاث مباريات فقط. ويسعى فريق روما لاستغلال المعنويات الرائعة التي يمتلكها اللاعبون بعد الفوز الكبير على يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر بثلاثة أهداف لهدف في الجولة السابقة، مما تستبب في تأجيل حسم اللقب، وهو ما يسعى إليه الذئاب في لقاء اليوم، إلا أن ذلك سيتطلب عدم فوز يوفنتوس في مباراته. أيضاً يسعى روما لمواصلة الحفاظ على المركز الثاني والذي يهد ترقباً كبيراً من فريق نابولي الذي يبتعد بفارق نقطة وحيدة عن روما، مما سيجعل المنافسة على التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا الموسم القادم مشتعلة حتى نهاية الموسم بين الفريقين، إلا أن نابولي تنتظره مواجهات أكثر صعوبة.
توقيت مباراة كييفو فيرونا وروما اليوم في الدوري الإيطالي


16:00
 
بتوقيت جرينتش

18:00 بتوقيت القاهرة

شكرا لمتابعتكم خبر عن مشاهدة مباراة كييفو فيرونا وروما اليوم 20-5-2017 في الدوري الإيطالي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري coolkora ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي coolkora مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق توجه حكومي لإعادة تفعيل نشاط الدوري اليمني لكرة القدم
التالى عجلة الإنتاج الحربي تعود للدوران أمام الأهلي ومختار يخطف نقطة من البدري