أخبار عاجلة

بوابه الشرق رئيس نادي السد بعد الفوز بكأس الأمير: انتظروا مفاجآت في التعاقدات

بوابه الشرق رئيس نادي السد بعد الفوز بكأس الأمير: انتظروا مفاجآت في التعاقدات
بوابه الشرق رئيس نادي السد بعد الفوز بكأس الأمير: انتظروا مفاجآت في التعاقدات
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

رياضة السبت 20-05-2017 الساعة 12:23 ص

الشيخ محمد بن خليفة رئيس نادي السد الدوحة - قنا

قال سمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني رئيس نادي السد، إن أكبر إنجاز هو تشريف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، للمباراة النهائية على كأس سموه وتتويجه الفائزين.

ووعد سمو الشيخ محمد بن خليفة، في تصريح له عقب المباراة النهائية لكأس سمو الأمير المفدى، جماهير السد بالمزيد من المفاجآت على صعيد التعاقدات مع النجوم الكبار على غرار النجمين الأسبانيين راؤول جونزاليس وتشافي هيرنانديز.. وقال :"انتظروا مفاجآت أكثر في المستقبل داخل الفريق".

وأشار إلى أن عودة الفريق للمشاركة في دوري أبطال آسيا عبر بوابة دوري المجموعات أمر رائع جداً بالنسبة للنادي.. متمنياً أن يقدم الفريق أفضل ما لديه في النسخة القادمة خاصة أن نادي السد له باع طويل في البطولة الآسيوية.

وأضاف أن الفوز الذي حققه الزعيم على فريق الريان، وحصد لقب الكأس لموسم 2016 / 2017 يعد بمثابة الإنجاز الكبير للنادي.. وقال "حققنا هدفنا وحصدنا اللقب، ولكن الإنجاز الأكبر هو مصافحة سمو أمير البلاد المفدى راعي الحفل والذي واكب تدشين استاد خليفة الدولي".

وأكد سمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني رئيس نادي السد، أن العمل على قلب رجل واحد هو سبب انتصارات السد هذا الموسم.. وقال "نحن راضون عما حققه الفريق هذا الموسم، والإدارة تقوم بدورها على أكمل وجه".. معرباً عن رضاه الكامل عن كل شيء في الفريق، وبما تقوم به الأجهزة الفنية والإدارية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق رئيس نادي السد بعد الفوز بكأس الأمير: انتظروا مفاجآت في التعاقدات في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق في دورة التضامن الإسلامي بأذربيجان الأحمر الأولمبي يواجه الجزائر وعينه على الصدارة
التالى عجلة الإنتاج الحربي تعود للدوران أمام الأهلي ومختار يخطف نقطة من البدري