أخبار عاجلة
ميس حمدان: أنا «فاشلة» في الحب -

بوابه الشرق استقالة الشيخ سعود بن خالد آل ثاني من رئاسة نادي الريان

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
?????>الشرق - استقالة الشيخ سعود بن خالد آل ثاني من رئاسة نادي الريان

رياضة السبت 20-05-2017 الساعة 12:10 ص

الشيخ سعود بن خالد آل ثاني رئيس نادي الريان الشيخ سعود بن خالد آل ثاني رئيس نادي الريان الدوحة - قنا

أعلن سعادة الشيخ سعود بن خالد آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الريان استقالته من منصبه والتي قال إنه سيتقدم بها خلال الجمعية العمومية.. مؤكداً أن الإدارة لم تقصر في حق النادي.

وقال سعادة الشيخ سعود، في تصريح له أورده الموقع الالكتروني للنادي عقب مباراة السد والريان في نهائي كأس سمو الأمير المفدى، "الريان قدم مباراة كبيرة بغض النظر عن الخسارة، والسد أيضاً قدم مباراة كبيرة، واستحق اللقب، والحظ لم يحالف فريقنا على الرغم من الأداء الكبير الذي قدمه طوال اللقاء".

وقدم سعادته الشكر للجماهير التي تقف باستمرار خلف الفريق، قائلاً :" نشكركم على ما قدمتموه طوال الموسم، فكنتم الداعم الرئيسي للفريق، ونحن قصرنا في حقكم.. جماهير الريان كانت في الموعد وملأت استاد خليفة الدولي، ونتمنى التوفيق للفريق في المستقبل".. كما هنأ فريق السد على الفوز باللقب.

عاجل X

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق استقالة الشيخ سعود بن خالد آل ثاني من رئاسة نادي الريان في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق جوارديولا يبدأ مذبحة “العواجيز” بالخماسي الثلاثيني
التالى عجلة الإنتاج الحربي تعود للدوران أمام الأهلي ومختار يخطف نقطة من البدري