أخبار عاجلة

زار المعرض الخليجي للرياضة واطلع على المعدات الحديثة.. سمو الشيخ ناصر: البحرين أيقنت أهمية صناعة المعارض وباتت من الدول الجاذبة لها

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
زار المعرض الخليجي للرياضة واطلع على المعدات الحديثة.. سمو الشيخ ناصر: البحرين أيقنت أهمية صناعة المعارض وباتت من الدول الجاذبة لها

2017/05/20 - 10 : 01 AM

المنامة في 19 مايو/بنا/ أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية "أن مملكة البحرين باتت من الدول الجاذبة للمعارض والمؤتمرات باعتبارها من الدول القلائل التي ايقنت أهمية صناعة المعارض، وتأثيرها المباشر على مختلف القطاعات وفتحت باب استضافة وتنظيم المعارض على مصراعيه ليشكل علامة بارزة في الاقتصاد الوطني، وتنشيط الحركة السياحية والتعريف بمنجزات المملكة في التنمية الحضارية وهو ما يتوافق مع توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم في جعل البحرين وجهة مفضلة لصناعة المعارض والمؤتمرات لتصبح المملكة مركزا رائدا على الخارطة العالمية في احتضان المعارض الدولية في شتى القطاعات".



شكرا لمتابعتكم خبر عن زار المعرض الخليجي للرياضة واطلع على المعدات الحديثة.. سمو الشيخ ناصر: البحرين أيقنت أهمية صناعة المعارض وباتت من الدول الجاذبة لها في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عادل عزت يثمن حضور "خادم الحرمين" مباراة النهائي.. ويطالب بالالتزام!
التالى بوابه الشرق ناصر العطية أبرز المرشحين لإحراز لقب رالي الأردن الدولي