أخبار عاجلة
إنقاذ لاجئين . اليوم الجمعة 26 مايو 2017 -

بوابه الشرق الريان يتعاقد مع المغربي عبدالرزاق حمدالله لمدة موسمين

بوابه الشرق الريان يتعاقد مع المغربي عبدالرزاق حمدالله لمدة موسمين
بوابه الشرق الريان يتعاقد مع المغربي عبدالرزاق حمدالله لمدة موسمين
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

رياضة السبت 20-05-2017 الساعة 12:03 ص

عبد الرزاق حمد الله الدوحة - قنا

أعلن نادي الريان تعاقده مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله لموسمين قادمين حتى عام 2019، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع نادي الجيش.

وسيتم قيد حمد الله بالقائمة الأساسية للفريق الموسم المقبل بدلا من الإسباني سيرجيو جارسيا الذي انتهى تعاقده مع الريان وسيعود إلى نادي إسبانيول الإسباني مرة أخرى.

وكان اللاعب المغربي قد تألق بشكل كبير مع الجيش الموسم الماضي وحصل على لقب هداف الدوري مناصفة مع تاباتا، لكنه لم يشارك في الموسم الحالي مع الجيش بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل بداية الموسم.

وفضل حمد الله البقاء في دوري نجوم قطر الموسم المقبل، بعد دمج ناديه الجيش مع لخويا في ناد واحد بمسمى "الدحيل" الموسم المقبل، ورغم تلقيه العديد من العروض الأخرى إلا أنه فضل الانضمام للريان.

وقال علي سالم عفيفة رئيس جهاز الكرة بالنادي، في تصريح عقب مباراة فريقه مع السد في نهائي كأس سمو الأمير والتي خسرها الريان بهدفين مقابل هدف واحد مساء اليوم،:" تعاقدنا مع اللاعب عبدالرزاق حمد الله لمدة موسمين، ونأمل أن يقدم اللاعب إضافة للفريق".

وأضاف أن لاودروب مستمر مع الريان الموسم المقبل، رغم خسارة الفريق لقب كأس الأمير وعدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق الريان يتعاقد مع المغربي عبدالرزاق حمدالله لمدة موسمين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق النصر يكرم أبطال الدوري والكأس بمساهمة من المشيقح والثواب والعمراني والمالك
التالى عجلة الإنتاج الحربي تعود للدوران أمام الأهلي ومختار يخطف نقطة من البدري