أخبار عاجلة
ميس حمدان: أنا «فاشلة» في الحب -

بوابه الشرق مع انطلاق حفل تدشين استاد خليفة.. المغردون يشعلون تويتر

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

قطر تبهر العالم

رياضة الجمعة 19-05-2017 الساعة 11:31 م

افتتاح استاد خليفة الدولي افتتاح استاد خليفة الدولي الدوحة - بوابة الشرق

ارتفعت درجات الحرارة على وسائل التواصل الاجتماعي مع انطلاق حفل تدشين استاد خليفة الدولي مع الساعة السادسة والنصف من مساء أمس الجمعة حيث أطلقت التغريدات من كل حدب وصوب لتهنئ الشعب القطري بهذه الأيقونة المونديالية التي أصبحت جاهزة قبل 2000 يوم من بطولة كأس العالم.

وجاءت التغريدات لتعبر عن فخر القطريين بهذا الصرح الرياضي الذي عزز انتماءهم إلى هذه الأرض الطيبة حاملة رسالة ملؤها الاعتزاز والتحدي خاصة مع الكلمات التاريخية التي ألقاها حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى الذي أعلن في لحظات تاريخية وبحضور إنفانتينو رئيس الفيفا، أن الملعب جاهز منذ الآن لاحتضان مباريات كأس العالم.

وذهب البعض الآخر ليعدد الميزات الفنية والتقنية للإستاد منوهين بخاصية التبريد التي امتاز بها الملعب دون غيره من ملاعب العالم وهو ما أصبح مصدراً للفخر بالبنية التحتية الرياضية في العالم العربي.

وجاءت بعض التغريدات من السعودية لتقديم التهاني للشعب القطري ولسمو الأمير بهذه التحفة المعمارية الفريدة.

تغريدات الجمهور على تويتر

تغريدات الجمهور على تويتر

تغريدات الجمهور على تويتر

تغريدات الجمهور على تويتر

تغريدات الجمهور على تويتر

تغريدات الجمهور على تويتر

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق مع انطلاق حفل تدشين استاد خليفة.. المغردون يشعلون تويتر في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الاتحاد الارجنتيني يتفق على تولي سامباولي تدريب التانجو
التالى عجلة الإنتاج الحربي تعود للدوران أمام الأهلي ومختار يخطف نقطة من البدري