أخبار عاجلة

نهائي بطولة الأندية الخليجية الـ37 لكرة السلة.. إماراتي!

نهائي بطولة الأندية الخليجية الـ37 لكرة السلة.. إماراتي!
نهائي بطولة الأندية الخليجية الـ37 لكرة السلة.. إماراتي!
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

الشباب الإماراتي يتغلب على الريان القطري

تأهل فريق نادي الشباب الإماراتي إلى المباراة النهائية لبطولة الأندية الخليجية الـ37 لكرة السلة بعد تغلبه على منافسه فريق نادي الريان القطري بنتيجة 104-95، في مباراة الدور نصف النهائي التي أقيمت بينهما مساء أمس على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.
وجاءت نتائج أشواط المباراة على النحو التالي: 24-23، 24-15، 30-22، 26-33.
وبهذا يكون نهائي البطولة إماراتيًا، بعد تأهل حامل اللقب فريق نادي الأهلي الإماراتي للمباراة النهائية بعد فوزه على المنامة في مباراة النصف نهائي الأولى.
وستقام المباراة النهائية في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم، بينما يسبق هذه المباراة لقاءً يجمع فريق المنامة وفريق الريان القطري لتحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة.
وكان أبرز مسجلي الشباب الإماراتي كل من المحترف الأمريكي تايلور ويلركسون العائد من الإيقاف بتسجيله 46 نقطة، إلى جانب راشد الزعابي بتسجيله 25 نقطة وخليفة سالم 12 نقطة وكذلك المحترف الأمريكي مونرو الذي سجل 11 نقطة، فيما برز من الريان القطري كل من المحترف الجزائري محمد حرات بتسجيله 33 نقطة ومحمد حسن الذي سجل 26 نقطة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن نهائي بطولة الأندية الخليجية الـ37 لكرة السلة.. إماراتي! في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق العزاني يؤكد أن طموح الأحمر الأولمبي هو اقتناص الذهب من اذربيجان
التالى عجلة الإنتاج الحربي تعود للدوران أمام الأهلي ومختار يخطف نقطة من البدري