أخبار عاجلة

الخاجة: نجاح فني عالٍ ومشاركة واسعة في دورة المدربين الدولية

الخاجة: نجاح فني عالٍ ومشاركة واسعة في دورة المدربين الدولية
الخاجة: نجاح فني عالٍ ومشاركة واسعة في دورة المدربين الدولية
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

أعرب علي حسن الخاجة رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد البحريني لكرة السلة عن سعادته البالغة بما حققته دورة المدربين الدولية المعتمدة من نجاح كبير سواء على المستوى الفني أو على مستوى المشاركة المكثفة، مشيدًا بالدعم والرعاية الخاصة لسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد لهذه الدورة ولأنشطة اللجنة الفنية، والذي كان له أبلغ الأثر في تحقيق هذا النجاح المنشود.
وقال علي الخاجة إن دورة المدربين الدولية كانت على مستوى فني عالٍ بفضل الاستعانة بالمحاضرين الدوليين الذين أثروا جلسات الدورة بمختلف المفاهيم الفنية المتعلقة باللعبة.
وأضاف «لقد شارك في هذه الدورة أكثر من 75 مدربًا ومدربة، حيث يشير العدد إلى مدى الإعداد الجيد لها وقوة المحاضرين وما تم وضعه من برنامج ومزايا أدت إلى هذه المشاركة الكبيرة».

شكرا لمتابعتكم خبر عن الخاجة: نجاح فني عالٍ ومشاركة واسعة في دورة المدربين الدولية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق برومو برنامج رامز تحت الأرض يتخطي 8 ملايين مُشاهدة
التالى مدرب الريان يؤكد ان فريقه يطمح لإحراز لقب كأس سمو الأمير