أخبار عاجلة

بوابه الشرق بالفيديو والصور.. افتتاح عالمي لاستاد خليفة المونديالي

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

بصوت المعلق المتميز يوسف سيف

رياضة الجمعة 19-05-2017 الساعة 11:17 م

الدوحة - بوابة الشرق

تم تدشين استاد خليفة الدولي قبيل انطلاق نهائي كأس الأمير لكرة القدم بين السد والريان بصورة رائعة ومبهرة وسط حضور جماهيري هائل وفي أجواء احتفالية خطفت قلوب وأعين الملايين حول العالم الذين تابعوا الحدث حول شاشات التلفزيون، وتميز يوسف سيف الإعلامي القدير في سرد قصة وحكاية استاد خليفة من البداية في عام 1976 وحتى لحظة تدشينه أمس مروراً ببطولات الخليج التي شهدها ودورة الألعاب العربية والأحداث الكروية المهمة وحضور العديد من المنتخبات العالمية لتتبارى فوق أرضية استاد خليفة، وكان سرد القصة مصاحباً بعزف رائع على الكمان وسط تفاعل جماهيري كبير من الآلاف من الجماهير التي حضرت التدشين.

افتتاح استاد خليفة الدولي

وشهد حفل الافتتاح الألعاب النارية والأنغام الموسيقية وكذلك شهدت كل الفقرات التي صاحبت التدشين تفاعلاً جماهيرياً لاسيَّما أن كل الأجواء كانت رائعة

ورغم أن افتتاح الملعب استغرق نصف ساعة إلا أنها كانت عامرة ومليئة بالأحداث الملهمة والتي تؤكد أن كل شيء في مونديال 2022 سيعتمد على الإبهار.

انفانتينو: عمل مبهر في وقت قياسي

أبدى انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم سعادته لوجوده في الدوحة لمشاهدة تدشين وافتتاح استاد خليفة الدولي، أحد الملاعب الرئيسية التي ستستضيف نهائيات كأس العالم في قطر 2022، وقال إنه من دواعي سروري أن أشاهد هذا العمل المبهر.

أضاف قائلاً إن افتتاح استاد خليفة الدولي جاء بسرعة وفي وقت قياسي وهو دليل على جدية العمل والإصرار على النجاح، ونتمنى مواصلة العمل بهذه الصورة الرائعة.

كما قال "إنني جئت للدوحة قبل 6 شهور والآن أتواجد في الدوحة وما شاهدته مختلف تماماً عما شاهدته من قبل حيث الانتهاء من الملعب بهذه الصورة المتميزة".

وأكد جياني إنفانتينو أن الأجواء في ملعب استاد خليفة متميزة جدا في نهائي كأس أمير قطر، وأن تلك الأجواء تؤكد على التجهيزات الجيدة لمونديال 2022 المقرر إقامته في قطر.

افتتاح استاد خليفة الدولي

الشيخ سلمان بن إبراهيم: مونديال 2022 سيكون الأفضل على الإطلاق

قال الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: لقد جاء تدشين استاد خليفة ليؤكد أن الأخوة في قطر يبذلون جهداً عالياً جداً يؤكد أن مونديال 2022 سيكون الأفضل على الإطلاق.

أضاف قائلاً كما أن افتتاح استاد خليفة الدولي يؤكد أن قطر جاهزة في أي وقت لاستضافة المونديال وهو دليل على جدية العمل، ولاشك أننا كعرب وخليجيين سعداء بهذا العمل الجبار.... كل إنجاز وخطوة يخطوها الأشقاء في قطر يؤكد أن مونديال 2022 غير مسبوق ولا يقارن بالنسخ السابقة.

افتتاح استاد خليفة الدولي

السعودي فهد المهلل: السعودية لا تنسى استاد خليفة

قال النجم السعودي السابق فهد المهلل عن استاد خليفة وذكرياته فيه: إنه لا يمكن أن ننسى استاد خليفة كسعوديين لأنه شهد أول تأهل لنا لمونديال كأس العالم وهو ملعب قريب أيضاً إلى الحدود السعودية وهو ما يجعل الجماهير يعشقون الحضور إليه.

أضاف قائلاً كما أنني لا أنسى أبداً مباراتنا أمام إيران التي أقيمت باستاد خليفة وكانت بوابة تأهلنا إلى نهائيات كأس العالم وفزنا 4-3 وأنا سجلت هدفاً وكان هدفاً مهماً وتأهلنا للمونديال، والجماهير مازالت تتذكر هذا الهدف على ملعب خليفة لأنه سبب انطلاقتنا في بطولات العالم بعد هذا وكلما شاهدوني تحدثوا معي حول هذا الهدف.

افتتاح استاد خليفة الدولي

الكويتي جاسم يعقوب: أسعد أيامي في استاد خليفة

أكد جاسم يعقوب النجم الكويتي السابق والذي كان يطلق عليه المهاجم المرعب أننا فخورون كعرب وخليجيين بهذا الملعب التاريخي الذي فزت فيه بلقب هداف البطولة الخليجية وكذلك تألق المنتخب الكويتي على هذا الملعب وفاز بالبطولة الخليجية رغم المنافسة القوية.

كما قال يعقوب إن هذا الملعب هو مفخرة لكل العرب وهو ملعب عالمي حالياً وسيبهر العالم كله، وافتتاحه بهذا الإتقان وهذه السرعة الكبيرة يؤكد أن الأخوة في قطر مستعدون بشكل رائع لاستضافة حدث استثنائي وتاريخي ومن قلبي أتمنى التوفيق والنجاح للأشقاء الخليجيين.

افتتاح استاد خليفة الدولي

افتتاح استاد خليفة الدولي افتتاح استاد خليفة الدولي افتتاح استاد خليفة الدولي افتتاح استاد خليفة الدولي افتتاح استاد خليفة الدولي

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق بالفيديو والصور.. افتتاح عالمي لاستاد خليفة المونديالي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق في دورة التضامن الإسلامي بأذربيجان الأحمر الأولمبي يواجه الجزائر وعينه على الصدارة
التالى عجلة الإنتاج الحربي تعود للدوران أمام الأهلي ومختار يخطف نقطة من البدري