المدير الرياضي لإنتر ميلان: نستطيع شراء كريستيانو رونالدو

المدير الرياضي لإنتر ميلان: نستطيع شراء كريستيانو رونالدو
المدير الرياضي لإنتر ميلان: نستطيع شراء كريستيانو رونالدو
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.


قال بييرو أوسيليو، المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، إن فريقه يمتلك قوة اقتصادية تجعله الأغنى في العالم، حيث يستطيع ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد.
ونقلت صحيفة «إندبندنت» البريطانية تصريحات لأوسيليو خلال إحدى الندوات بجامعة في ميلان، وقال فيها: «الإدارة الصينية الجديدة تستطيع بكل بساطة التوقيع مع أشهر اللاعبين في العالم، مثل كريستيانو رونالدو، لكن الحقيقة أننا لن نتمكن من ذلك بسبب سياسة اللعب النظيف، لكننا نستطيع بناء فريق جديد وأن نصحح أخطاء الموسم الجاري».
وتابع: «ميزانيتنا تسمح لنا بشراء لاعبين بمبالغ من 200 إلى 230 مليون يورو، فيما يمتلك يوفنتوس دخلا يصل إلى 400 مليون يورو بسبب مشاركته في دوري أبطال أوروبا، ولذلك هناك عدد من الأسماء المرتبطة بإنتر لكننا لن نتمكن من التعاقد معهم».

شكرا لمتابعتكم خبر عن المدير الرياضي لإنتر ميلان: نستطيع شراء كريستيانو رونالدو في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق توجه حكومي لإعادة تفعيل نشاط الدوري اليمني لكرة القدم
التالى عجلة الإنتاج الحربي تعود للدوران أمام الأهلي ومختار يخطف نقطة من البدري