أخبار عاجلة

بطولة انكلترا: أفضلية أوروبية لمانشستر سيتي وليفربول

بطولة انكلترا: أفضلية أوروبية لمانشستر سيتي وليفربول
بطولة انكلترا: أفضلية أوروبية لمانشستر سيتي وليفربول
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.


ستكون بطاقتا التأهل الى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل بين أيدي مانشستر سيتي وليفربول عندما يخوضان الأحد المرحلة الثامنة والثلاثين الختامية من الدوري الانكليزي الممتاز، والتي تشهد وداع جون تيري، المدافع المخضرم للبطل تشلسي.
وأشعل سيتي وارسنال المنافسة على البطاقتين الأخيرتين المؤهلتين لدوري الابطال، عندما فاز الاول على ضيفه وست بروميتش 3-1، والثاني على ضيفه سندرلاند 2-صفر الثلاثاء في مباراتين مؤجلتين.
وانتزع سيتي المركز الثالث المؤهل مباشرة الى المسابقة القارية من ليفربول بعدما رفع رصيده الى 75 نقطة بفارق نقطتين عن الأخير الذي بات يتفوق بنقطة واحدة فقط على أرسنال.
وستكون المرحلة الاخيرة حاسمة لتحديد المركز الثالث المؤهل مباشرة الى دور المجموعات الأوروبي، والرابع الذي يخوض دورًا فاصلاً.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بطولة انكلترا: أفضلية أوروبية لمانشستر سيتي وليفربول في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق العزاني يؤكد أن طموح الأحمر الأولمبي هو اقتناص الذهب من اذربيجان
التالى عجلة الإنتاج الحربي تعود للدوران أمام الأهلي ومختار يخطف نقطة من البدري