أخبار عاجلة
ميس حمدان: أنا «فاشلة» في الحب -

مورينيو: «لا تقتلوني» لإشراك لاعبين احتياطيين في ختام الدوري

مورينيو: «لا تقتلوني» لإشراك لاعبين احتياطيين في ختام الدوري
مورينيو: «لا تقتلوني» لإشراك لاعبين احتياطيين في ختام الدوري
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

رأى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانجليزية ان عدم رغبة رابطة الدوري الممتاز لكرة القدم بمساعدة فريقه للتحضير بشكل جيد لنهائي مسابقة الدوري الاوروبي «يوروبا ليغ» ستجبره على الدفع بتشكيلة احتياطية في مواجهة كريستال بالاس الاحد في المرحلة الأخيرة.
وينهي يونايتد سادس الترتيب (غير المؤهل لدوري الابطال) مشواره في الدوري على ارضه ضد كريستال بالاس الثالث عشر، قبل أن يلاقي أياكس أمستردام الهولندي الأربعاء في نهائي المسابقة القارية الرديفة، والتي يتأهل بطلها للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وفي وقت تعتبر المباراة المحلية هامشية للطرفين، إذ تأكد إنهاء يونايتد الموسم سادسًا وبقاء كريستال بالاس في دوري الاضواء، رأى مورينيو انه كان ينبغي تقديم المباراة الى السبت، علمًا ان كل مباريات المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة ستقام في يوم واحد (الأحد).
وقال مورينيو : «في أي بلد في العالم، كانت المباراة (المقبلة) ستقام السبت؛ لأننا (بنتيجة مباراة الأحد) سنبقى في المركز السادس وكريستال بالاس في مأمن».

شكرا لمتابعتكم خبر عن مورينيو: «لا تقتلوني» لإشراك لاعبين احتياطيين في ختام الدوري في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الاتحاد الارجنتيني يتفق على تولي سامباولي تدريب التانجو
التالى جيرونا الذي يحترف فيه العماني "فرج" يتأهل رسميا إلى الليجا