أخبار عاجلة

المهاجم الشاب بيتانيا ينضم للمرة الأولى إلى المنتخب الإيطالي

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم امس الاثنين أن جان بييرو فينتورا المدير الفني للمنتخب استدعى المهاجم الشاب أندريا بيتانيا للمرة الأولى إلى قائمة الفريق، ليحل مكان المصاب مانولو جابياديني، في المباراتين المقبلتين للمنتخب.
وسجل بيتانيا 21/‏‏ عامًا/‏‏ خمسة أهداف بقميص فريق أتلانتا خلال الموسم الجاري حتى الآن.
وكان من المفترض أن يعود جابياديني إلى المنتخب الإيطالي للمرة الأولى منذ نوفمبر 2015، ولكنه تعرض للإصابة خلال مشاركته في المباراة التي خسرها فريقه ساوثهامبتون أمام توتنهام 1/‏‏ 2 مساء أمس الأول في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتضم قائمة الوجوه الجديدة بالمنتخب الإيطالي أيضا دانيلو دامبروسيو مدافع إنتر ميلان وليوناردو سبيناتزولا مدافع أتلانتا وسيموني فيردي جناح بولونيا وأليكس ميريت حارس مرمى فريق الدرجة الثانية سبال.
وغادر فيدريكو برنارديتشي لاعب خط وسط فيورنتينا، معسكر المنتخب الإيطالي المقام بالقرب من فلورنسا أمس الاول الأحد لعدم تعافيه من الإصابة.
ويتأهب المنتخب الإيطالي لمواجهة نظيره الألباني يوم الجمعة المقبل في باليرمو ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 قبل أن يلتقي نظيره الهولندي في مباراة ودية تقام في 28 ‏مارس الجاري.

شكرا لمتابعتكم خبر عن المهاجم الشاب بيتانيا ينضم للمرة الأولى إلى المنتخب الإيطالي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق جوارديولا يغازل نجم آرسنال
التالى بوابه الشرق اتحاد الفروسية ينظم بطولتي قفز الحواجز وفرسان المستقبل غدا