أخبار عاجلة
كوريا الشمالية تهدد “دولة أخرى” بالنووي -

هلالي يرفض عرض الدوري الإماراتي

هلالي يرفض عرض الدوري الإماراتي
هلالي يرفض عرض الدوري الإماراتي
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

رفض الروماني سيبيريا بانيت المدير الفني للفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الهلال عرضًا من فريق الوحدة الإماراتي لتولي تدريب الفريق الأول بالنادي، وبمقابل مادي أعلى.

وقالت تقارير صحفية رومانية أن بانيت رفض العرض المغري المقدم من الفريق الإماراتي لارتباطه بنادي الهلال وجماهيره، مشيرة إلى أن المدرب يبحث عن سعادة جمهور الهلال بالرغم من العروض المالية الضخمة المعروضة عليه.

وأكدت التقارير أن المدرب يقدم نجاحات عديدة مع الفريق الأولمبي للهلال، حيث حقق لقب دوري كأس الأمير فيصل الموسم الماضي بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه الشباب، إضافة لنجاحه في مهمة التدريب بصورة مؤقتة مع الفريق الأول للهلال مرتين .

شكرا لمتابعتكم خبر عن هلالي يرفض عرض الدوري الإماراتي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة صدى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة صدى مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نجم: الرشيدي يغيب أمام القادسية
التالى بوابه الشرق اتحاد الفروسية ينظم بطولتي قفز الحواجز وفرسان المستقبل غدا