أخبار عاجلة

الهلال يجتاز الخليج برباعية ويعزز صدارته للدوري السعودي

الهلال يجتاز الخليج برباعية ويعزز صدارته للدوري السعودي
الهلال يجتاز الخليج برباعية ويعزز صدارته للدوري السعودي
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

الرياض- "القدس" دوت كوم- د ب أ - واصل الهلال التحليق منفردا في صدارة الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا سهلا 4-0 على ضيفه الخليج في المرحلة التاسعة عشر للمسابقة.

وعزز الهلال موقعه في الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 47 نقطة، بفارق سبع نقاط أمام أقرب ملاحقيه الأهلي، الذي تنتظره مواجهة من العيار الثقيل أمام ضيفه النصر، اليوم الجمعة في المرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد الخليج، الذي تلقى خسارته الحادية عشر في البطولة هذا الموسم، عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر، ليتأزم موقفه في صراعه للهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف حمل توقيع ليو بوناتيني في الدقيقة 28 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، أضاف سلمان الفرج وكارلوس إدواردو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 53 و60، قبل أن يعود بوناتيني لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الرابع للهلال وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 74.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الهلال يجتاز الخليج برباعية ويعزز صدارته للدوري السعودي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الخلود بطلاً للدرجة الثالثة.. والبطي يكافئه بـ 100 الف ريال
التالى بوابه الشرق اتحاد الفروسية ينظم بطولتي قفز الحواجز وفرسان المستقبل غدا