أخبار عاجلة
مقتل 23 من عناصر قوات هادي بينهم عقيد في صرواح -
المرأة في فرنسا تحت المجهر! -

سلمان بن إبراهيم: نجاحات اليد البحرينية دافع نحو التطوير

سلمان بن إبراهيم: نجاحات اليد البحرينية دافع نحو التطوير
سلمان بن إبراهيم: نجاحات اليد البحرينية دافع نحو التطوير
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

استقبل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة في مكتبه بالأمانة العامة للمجلس أمس علي عيسى رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وذلك بحضور عبدالرحمن صادق عسكر الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية.

ورحب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة برئيس وأعضاء اتحاد كرة اليد وهنأهم بحصولهم على ثقة الجمعية العمومية لقيادة دفة الاتحاد للسنوات الأربع القادمة معرباً عن ثقته بقدرة المجلس على تحمل أمانة المسؤولية بكل كفاءة وتميز وذلك عطفاً على ما يضم المجلس من كفاءات وطنية مشهود لها بالخبرة والكفاءة والرغبة الصادقة على خدمة كرة اليد البحرينية على مختلف الأصعدة.

وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن النجاحات الكبيرة التي حققتها كرة اليد البحرينية في السنوات الأخيرة تشكل دافعاً نحو العمل بكل جد وتفان في سبيل صون تلك المنجزات والعمل على تعزيزها في شتى المجالات بما يسهم في تحقيق تطلعات وآمال أسرة اللعبة نحو المزيد من التطور والنماء.

واطلع الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة خلال اللقاء على أهم خطط وبرامج المجلس الجديد لاتحاد اللعبة على صعيد تطوير المنتخبات الوطنية والنهوض بالمسابقات المحلية وتعميق التعاون مع الأندية الوطنية وتطوير الكوادر التدريبية والتحكيمية والإدارية وفتح آفاق جديدة من الشراكة مع الاتحادين الدولي والآسيوي والتعاون مع الاتحادات الوطنية في الدول الشقيقة والصديقة بما يصب في المصلحة العليا لكرة اليد البحرينية.

من جانبه عبر علي عيسى رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد عن شكره وتقديره للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على دعمه المستمر للاتحاد مؤكداً حرص المجلس الجديد لاتحاد اللعبة على استلهام روح العزم والإصرار من النجاحات السابقة للمضي قدماً نحو تثبيت دعائم مرحلة جديدة عامرة بالإنجازات في مختلف المجالات.


شكرا لمتابعتكم خبر عن سلمان بن إبراهيم: نجاحات اليد البحرينية دافع نحو التطوير في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «سيلتك» يتوج بلقب الدوري الاسكتلندي.. رسميا
التالى بوابه الشرق اتحاد الفروسية ينظم بطولتي قفز الحواجز وفرسان المستقبل غدا