أخبار عاجلة

الرياضه شكوى جديدة تزيد معاناة الشباب!

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

كشف مصدر مقرب من اللاعب هتان باهبري لاعب الفريق الشبابي ، أنه قرر تقديم الشكوى رقم 3 ضد فريقه وزيادة المعاناة والمحنة في ناديه، أمام لجنة فض المنازعات ضد الشباب باتحاد كرة القدم، مطالبًا بفسخ تعاقده، على خلفية عدم تسلمه مستحقاته المتأخرة البالغة نصف مليون ريال عقب تعاقده مع الشباب الصيف الماضي، إضافة إلى عدم تسلمه رواتب 4 أشهر ، وفقاً لموقع يورو سبورت .

وأضاف المصدر المقرب للاعب أنه يمر في الفترة الحالية بحالة نفسية سيئة، بعدما شعر أن إدارة نادي الشباب غير جادة في صرف مستحقاته بداية من كتابة شيكات بدون رصيد ونهاية بأن المسئولين في الإدارة يتهربوا منه ومن مقابلته و تنصلت إدارة الشباب من كافة الوعود التي قطعتها على نفسها بحل أزمته وتسليمه مستحقاته المالية، كما أن الوعود الشرفية التي حصل عليها بتسليمه مستحقاته ذهبت أدراج الرياح، ولم يتم تنفيذ أيّ منها.

وجدير بالذكر أن هتان باهبري سبق له التقدم بشكويين أمام لجنة فض المنازعات ضد نادي الشباب.

كما أكد المصدر المقرب من اللاعب انه يسعي بقوة لفسخ تعاقده مع الشباب وخاصة أن اللاعب لديه عدة عروض احترافية أخرى بأندية مختلفة .

شكرا لمتابعتكم خبر عن الرياضه شكوى جديدة تزيد معاناة الشباب! في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المرصد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المرصد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مشاهدة مباراة الأهلي وذوب آهن أصفهان اليوم 8-5-2017 في دوري أبطال آسيا
التالى عجلة الإنتاج الحربي تعود للدوران أمام الأهلي ومختار يخطف نقطة من البدري