أخبار عاجلة
بلاد العم السام "لن ترحل" المهاجرين الأطفال -

باربار يجتاز عقبة أم الحصم والشباب ينتصر على الاتفاق

باربار يجتاز عقبة أم الحصم والشباب ينتصر على الاتفاق
باربار يجتاز عقبة أم الحصم والشباب ينتصر على الاتفاق
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

أنهى فريق النجمة مبارياته في الدور التمهيدي لدوري الدرجة الأولى بتحقيقه انتصارًا صعبًا على حساب فريق التضامن بنتيجة 30/‏28 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في ختام الجولة العاشرة من المسابقة، وبهذا الانتصار يكون النجمة قد حافظ على سجله الخالي من الهزائم بتحقيق انتصاره العاشر على التوالي الذي رفع رصيده من النقاط إلى 30 نقطة في صدارة الترتيب، في حين أرتفع رصيد التضامن إلى النقطة 13 باحتساب نقطة الخسارة.

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتقدم الرهيب النجماوي بواقع 15/‏13 بعد منافسة كبيرة أظهرها لاعبو التضامن خلال الشوط الأول وواصل عليها في الشوط الثاني من المباراة.

وسارت المباراة بصورة متكافئة بين الفريقين بعد الحماس الذي انتهجه لاعبو التضامن في مواجهة المتصدر النجمة، في الوقت الذي لم يقدم لاعبو الرهيب المنتظر منهم في المباراة في ظل الهدوء الكبير الذي كان عليه اللاعبون، بالإضافة إلى التسرع في التصويب إلى جانب الفراغات في الشق الدفاعي، وهو ما أثر على صورة النجمة في المباراة بصورة عامة.

ويحسب للتضامن تألق لاعبيه في الجانبين الهجومي والدفاعي إلى جانب حارس المرمى حسين شهاب الذي تألق في التصدي لمجموعة من التصويبات ساعدت فريقه على البقاء في أجواء المباراة، وعلى الرغم من الفرص التي سنحت للتضامن لتعديل النتيجة إلا أن التسرع وتألق محمد عبدالحسين في بعض الكرات أبقت الأسبقية للنجمة حتى نهاية المباراة.

باربار يجتاز أم الحصم

ونجح باربار في تجاوز خصمه فريقه أم الحصم بفارق 10 أهداف وبواقع 37/‏27 في أول لقاءات اليوم الختامي للجولة العاشرة، ليرفع باربار رصيده إلى النقطة 24 في المركز الثاني متساوياً مع الأهلي، في حين أصبح رصيد أم الحصم 18 نقطة، وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم باربار بواقع 18/‏14.

ولم يواجه باربار صعوبة كبيرة في حسم المباراة لمصلحته مستفيداً من تألق لاعبيه وخبرتهم في حسم مثل هذه المواجهات بسهولة، ولعب كلا الأخوين جعفر ومحمد عبدالقادر بالإضافة إلى محمد حبيب دوراً رئيسياً في حسم المواجهة لمصلحة باربار، واعتمد باربار في المباراة على جماعية لاعبيه والانضباط الخططي بعد الأخطاء التي كان عليها في المباراة السابقة أمام النجمة.

الشباب ينتصر

واستطاع الشباب تحقيق انتصار معنوي على حساب فريق الاتفاق بنتيجة 29/‏34 في آخر مباريات الجولة العاشرة، وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم الشباب بواقع 18/‏12، وارتفع رصيد الشباب إلى النقطة 16 في المركز السابع في سلم الترتيب، في حين أن الاتفاق وصل إلى النقطة 19 في المركز الرابع.

شكرا لمتابعتكم خبر عن باربار يجتاز عقبة أم الحصم والشباب ينتصر على الاتفاق في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق برشلونة واثق من مشاركة نيمار في الكلاسيكو
التالى بوابه الشرق اتحاد الفروسية ينظم بطولتي قفز الحواجز وفرسان المستقبل غدا