أخبار عاجلة

اليـوم مـوقعـة كرويــة جمــاهيريـة بين المنــامــة والمالكيـة

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

تتواصل اليوم منافسات الجولة (11) لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم (VIVA)، وذلك بإقامة لقاءين؛ الأول يجمع المنامة والمالكية عند الساعة الخامسة، تليها مباراة الرفاع مع البحرين عند السابعة والربع مساء، علمًا بأن اللقاءين سيقامان على استاد البحرين الوطني.

اللقاء الأول سيكون بعنوان موقعة كروية جماهيرية كون نقاط اللقاء يعتبر ذا مفترق لدى الفريقين اللذين يسعيان لمواصلة الصدارة، فالمنامة يسعى الى تكرار الفوز الذي حققه في الدور الاول بهدف دون مقابل ورفع خزينته من النقاط التي تحوي حتى الان (20 نقطة)، فيما المالكية يملك (18 نقطة)، وكلاهما يسعيان لمواصلة مشوارهما والبقاء في دائرة المنافسة التي باتت في قبضتهم بعد النتائج الأخيرة الايجابية التي حققوها في انطلاقة الجولة الماضية للقسم الثاني «الإياب».

المنامة بقيادة مدربه خالد تاج، يعول على مجموعته الممزوجة من اللاعبين المحليين وفي مقدمتهم حامي عرينه الحارس أشرف وحيد، والظهير محمد عادل، وقائد الوسط علي حرم، والجناحين علي حبيب وعيسى موسى والمخضرم محمود عبدالرحمن «رينغو»، إلى جانب المحترفين منهم البرازيليان لويس غوستافو وتياغو وإيفرتون، واخيرا الكوري وون جاي لي.

أما المالكية بقيادة المدرب الخبير أحمد صالح الدخيل فيعتمد هو الآخر على مجموعة حماسية وطموحة في تحقيق الفوز، منهم الحارس عبدالكريم فردان، محمد ميرزا، سيد علي عيسى وعيسى البري والقائد في الدفاع سيد هاشم عدنان، بالإضافة إلى المحترفين جي جي وإسراء عامر.

اللقاء الثاني

وأما اللقاء الثاني الذي يجمع الرفاع مع البحرين فهو يوحي بأنه سيكون قويًا وصعبًا على الفريقين في تخطي الآخر، فالرفاع لديه (13 نقطة) وسيدخل المواجهة برغبة إعادة سمفونية انتصاراته التي توقفت أمام المحرق في الدور قبل النهائي لكاس الملك وإعادة الثقة من أجل المنافسة على لقب الدوري، وفي الجانب الآخر لايزال البحرين يبحث عن تذوق طعم الفوز الاول له في الدوري الذي لم يسعف تحقيقه حتى الآن، وأن نقاطه الـ(7) التي جمعها حققها من نتيجة التعادل في مبارياته السابقة وهو ما وضعه في ذيل الترتيب.

مدرب الرفاع سلمان شريدة الجنرال، يعول على نجومه المحليين أمثال الحارس حمد الدوسري، محمد حسين، حسين سلمان، سيد ضياء سعيد، كميل الأسود، إلا أن الفريق سيفتقد جهود مهاجمه محمد سعد الرميحي بسبب عقوبة الايقاف، وتضم قائمة الفريق ايضا محترفيه، منهم المدافع أزمات وأسامة بوغانمي وهيوغو وبوينو.

أما مدرب البحرين الصربي دراجان لا يزال متمسكا بآمال ما تقدمه مجموعته، وفي مقدمتهم نادر فتحي، جعفر صباح وعبدالله الجزاف، ومحمد خالد، حمد الدخيل، والمحترف كرستيان وزميله برونو.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اليـوم مـوقعـة كرويــة جمــاهيريـة بين المنــامــة والمالكيـة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق محلل سعودي: ضربة جزاء العين غير صحيحة.. وهدف أهلي دبي تسلل
التالى يوفنتوس يهزم برشلونة ويحيي له سهرة “الفالنتين” مجدداً