أخبار عاجلة
شاهد بالصور.. أجمل 10 نساء في السعودية -

الخلل بسبب انسداد مصرف مجرى المياه ونقوم بعلاج المشكلة

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

وفي سياق متصل لمتابعة حدث الأمس حضر الوكيل المساعد لشؤون الرياضة والمنشآت بوزارة شؤون الشباب والرياضة المهندس خالد الحاج لملعب استاد مدينة خليفة، وأدلى في تصريحه لوسائل الاعلام بان الملعب مجهز بشكل تام لمثل تلك الحالات التي قد تطرأ على الملعب ذاته، مبينًا بأن الملعب مجهز بنظام تصريف المياه في الملعب اثناء سقوط الامطار وأنه مصمم من قبل شركة ألمانية متخصصة وبأفضل المواصفات بحسب تعاونها مع وزارة الأشغال والبلديات.

وأوضح أن الاسباب التي أدت الى طفو الماء بأرضية الملعب تعود بسبب انسداد مجرى تصريف المياه، وأن حضوره ومتابعته للأمر يقضي بهدف المتابعة والتأكد من أمر ذلك، مضيفًا الى أنه يولى بأهمية المتابعة والوقوف على سبب المشكلة، خصوصًا وأن الملعب من الاساس مجهز لمثل هذه الحالات الطارئة، مؤكدًا بأنه في السابق قد شهدت ملاعبنا الرئيسية سقوط الامطار خلال المباريات وتواصلت حتى النهاية بشكل طبيعي دون أن تلغى.

وأضاف الحاج أن الملعب تجري له عمليات الصيانة بشكل دوري، وأن انحسار مياه الأمطار الغزيرة قد تسرّبت معها الأوساخ والأتربة وأدت الى انسداد مجرى المياه.

وهو ما يخص لقاءات اليوم (الجمعة) على استاد البحرين الوطني أكد الحاج أنه سيقوم بزيارة الملعب للتأكد من جاهزيته، وأن أجهزة ونظام التصريف للمياه الخاصة به أجريت عليها قبل عامين بالتعاون مع الجهة المسؤولة بوزارة الأشغال والبلديات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الخلل بسبب انسداد مصرف مجرى المياه ونقوم بعلاج المشكلة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى عجلة الإنتاج الحربي تعود للدوران أمام الأهلي ومختار يخطف نقطة من البدري