أخبار عاجلة
كوريا الشمالية تهدد “دولة أخرى” بالنووي -

الأمطار الغزيرة تؤجّل مواجهتي «الكلاسيكو» والحد مع الرفاع الشرقي

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

تأجلت مواجهة «الكلاسيكو» بين قطبي الكرة البحرينية المحرق والأهلي يوم امس (الخميس) في، في افتتاح منافسات الجولة (11) لدوري (VIVA) لأندية الدرجة الاولى، والتي من المقرر إقامتها على استاد مدينة خليفة الرياضية، بسبب هطول الامطار الغزيرة والتي ادت الى عدم صلاحية ارضية الملعب لإقامة مواجهة الفريقين، حيث أعلن طاقم التحكيم للمباراة والمكون من سيد عدنان محمد السكندري، والمساعدين محمد جعفر وسيد فيصل علوي، والحكم الرابع عيسى عبدالله، ومراقب المباراة خليفة الدوسري عن تأجيل المباراة.

وقال مراقب المباراة خليفة الدوسري لـ«الأيام الرياضي» إن قرار إلغاء المباراة جاء بناءً على بعد معاينة ارض الملعب والتي بينت لنا عدم صلاحيتها، خصوصًا وأن الامطار تواصلت بغزارة وأنها لم تتوقف حتى قبل بدء المباراة.

كما شهد استاد مدينة خليفة حضورًا من قبل مسؤولي الاتحاد منهم مدير إدارة الحكام جاسم محمود ورئيس لجنة الحكام يوسف محمد، بالإضافة إلى مدير إدارة المسابقات محمد حسين للمعاينة والوقوف على ما يمكن اتخاذ بعض الاجراءات التي لم تسفر الا عن تأكيد قرار التأجيل.

هذا، وكان افراد الفريقين قد حضروا للملعب قبل المباراة بوقت مبكر، وعدوا قائمة اللاعبين، وأجروا عملية الإحماء بحذر شديد للحفاظ على سلامتهم اثناء تواصل تساقط الأمطار، الا ان اعلان الطاقم التحكيمي تأجيل اللقاء دعا اللاعبين لمغادرة الملعب.

كما حظيت المدرجات بحضور جماهيري قليل من الناديين ومع إعلان التأجيل غادرت الملعب.

وفي المقابل تأجلت المواجهة الثانية بين الرفاع الشرقي والحد والتي من المقرر أيضًا ان تقام على ذات الملعب، وبالرغم من نزول فريق الرفاع الشرقي للإحماء إلا ان فريق الحد رفض النزول لأرضية الملعب، وبعدها انسحب الشرقي من الملعب ليعلن الطاقم التحكيمي عدم إقامة المباراة حفاظًا على سلامة اللاعبين.

الــمــزيــد مــن الــصــور :

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأمطار الغزيرة تؤجّل مواجهتي «الكلاسيكو» والحد مع الرفاع الشرقي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اتحاد الكرة الأرجنتيني يقرر إقالة مدرب منتخب التانجو
التالى بنزيما ورونالدو في مقدمة تشكيل الريال أمام برشلونة