أخبار عاجلة
ولي ولي العهد يجتمع مع مبعوث الرئيس الأمريكي -

منتخب البحرين العسكري يصل سلطنة عمان للمشاركة في كأس العالم العسكرية الثانية لكرة القدم

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

2017/01/14 - 12 : 03 PM

مسقط في 14 يناير / بنا / وصل إلى سلطنة عمان اليوم منتخب البحرين العسكري للمشاركة في كأس العالم العسكرية الثانية لكرة القدم التي تستضيفها السلطنة وتنطلق منافساتها غدا.

أفادت بذلك وكالة الانباء العمانية مشيرة الى أن عدد من المنتخبات العسكرية وصل إلى السلطنة للمشاركة في كأس العالم العسكرية الثانية لكرة القدم حيث وصل إلى مطار مسقط الدولي كل من منتخب البحرين العسكري، ومنتخب مصر العسكري، ومنتخب سوريا العسكري، ومنتخب أمريكا العسكري، ومنتخب كندا العسكري، ومنتخب إيرلندا العسكري.
كما وصل قاعدة السيب الجوية كل من منتخب ألمانيا العسكري، ومنتخب فرنسا العسكري.

وكان في استقبال المنتخبات العسكرية والوفود المرافقة لها عدد من كبار ضباط القوات المسلحة العمانية وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة.

وأشارت الوكالة الى انه بهذا يكون قد أكتمل وصول المنتخبات العسكرية المشاركة في كأس العالم العسكرية الثانية لكرة القدم إلى سلطنة عمان.

م ح

بنا 1200 جمت 14/01/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن منتخب البحرين العسكري يصل سلطنة عمان للمشاركة في كأس العالم العسكرية الثانية لكرة القدم في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الهلال يطالب “خميس” بالملايين و النصر يهدد بالفيفا
التالى بوابه الشرق اتحاد الفروسية ينظم بطولتي قفز الحواجز وفرسان المستقبل غدا