أخبار عاجلة
كشف حقائق جديدة في حادثة مقتل رجل أعمال سعودي -

الوحدات يتخطى الحسين اربد بثلاثية نظيفة ويتصدر الدوري الأردني

الوحدات يتخطى الحسين اربد بثلاثية نظيفة ويتصدر الدوري الأردني
الوحدات يتخطى الحسين اربد بثلاثية نظيفة ويتصدر الدوري الأردني
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

عمان في 13 يناير /قنا/ حقق فريق الوحدات، حامل اللقب، فوزا مهما على مضيفه الحسين اربد بثلاثية نظيفة في افتتاح المرحلة الحادية عشرة والأخيرة من مرحلة الذهاب للدوري الأردني لكرة القدم.
وبهذا الفوز تصدر الوحدات الدوري مؤقتا ورفع رصيده إلى 24 نقطة بفارق نقطتين عن الجزيرة المطالب بالفوز على الاهلي غدا /السبت/ اذا اراد استعادة المركز الاول، في المقابل تجمد رصيد الحسين اربد في المركز الخامس برصيد 16 نقطة.
وفي مباراة ثانية، تعادل منشية بني حسن سلبيا مع الرمثا ليرفع المنشية رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع بفارق 5 نقاط عن الرمثا صاحب المركز السابع.
وفي مباراة ثالثة دارت اليوم، تعادل البقعة مع ضيفه شباب الأردن بهدف لمثله.
ورفع البقعة رصيده إلى 4 نقاط من 11 مباراة مع نهاية القسم الأول للمسابقة، بينما تجمد رصيد شباب الأردن عند النقطة 14 في المركز الثامن.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الوحدات يتخطى الحسين اربد بثلاثية نظيفة ويتصدر الدوري الأردني في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء القطرية "قنا" ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء القطرية "قنا" مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق في مباراة مثيرة.. العين الإماراتي يتعادل مع الأهلي السعودي بدوري أبطال آسيا (فيديو)
التالى بوابه الشرق اتحاد الفروسية ينظم بطولتي قفز الحواجز وفرسان المستقبل غدا