اخبار السعوديه شاهد.. مواطنة تتعرض للطعن على يد خادمتها والأخيرة تُنهي حياتها بطريقة مأساوية

نايف السالم (صدى):

تعرضت مواطنة من الطائف للضرب بسكينة حادة على رأسها من قبل خادمتها التي انتحرت من الطابق السادس بعد فعلتها البشعة.

وقالت المواطنة التي تدعى " أم نايف " خلال مداخلة هاتفية عبر " إذاعة القرآن الكريم ":" أحضرنا خادمة وبعد 18 يومًا من مجيئها حدث أنه بينما كنت في المطبخ أمسكت بآلة حادة وضربتني بها على رأسي فهربت منها ".

وأوضحت  المواطنة:" عند المصعد شاهدني بعض السكان وقاموا بالاتصال بالإسعاف، وأثناء ذلك دخلوا إلى المنزل ليكتشفوا أن الخادمة أقدمت على الانتحار، من الطابق السادس وتوفيت ".

وأشارت المواطنة:" تم تفتيش حقائب الخادمة، ووجد فيها أدوات حادة كانت تريد استخدامها لمهاجمة صاحبة المنزل وهي نائمة "، مؤكدة أنها لم تؤذِ الخادمة لأنها امرأة كبيرة.

ورد المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء الدكتور عبدالله المطلق، على سؤال المتصلة التي تشعر بالذنب بعد انتحار خادمتها، قائلا إنه لا شيء عليها إذا لم تكن سببًا في أذيتها والإضرار بها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه شاهد.. مواطنة تتعرض للطعن على يد خادمتها والأخيرة تُنهي حياتها بطريقة مأساوية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق رئيس “الشورى”: المجلس في دورته الثامنة سيعمل على مواصلة مسيرة البناء والتنمية والتطوير
التالى اخبار السعوديه أهم الإجراءات الوقائية الواجب إتباعها لعمرة آمنة