م المطيري : سوق حفرالباطن للاعلاف لم تتأثر بحادث الحريق العرضي

م المطيري : سوق حفرالباطن للاعلاف لم تتأثر بحادث الحريق العرضي
م المطيري : سوق حفرالباطن للاعلاف لم تتأثر بحادث الحريق العرضي

المناطق - حفر الباطن

نفذ مكتب فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة حفرالباطن جولات رقابية ميدانية على أسواق الأعلاف والماشية وكذلك مستودعات الأعلاف بالمحافظة بعد نشوب حريق ليلة امس.

هذا وقد صرح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس عامر بن علي المطيري بان الحريق ولله الحمد أتى على جزء بسيط من السوق كما واتضح احتراق بعض سيارات الأعلاف، فيما لم تتأثر السوق بهذا الحريق العرضي.

واوضح “المطيري” بأنه وبعد الجولات الميدانية و الوقوف على سوق الأعلاف والماشية وكذلك المستودعات تبين بأن ليس هناك أي ملاحظة أو شكوى من قبل مرتادي السوق سواءً فيما يخص وفرة الأعلاف( المكعبات، الخضراء) أو ارتفاع في الأسعار ولله الحمد.

وأكد على استمرار هذه الجولات لخدمة قطاع مربين الثروة الحيوانية في المحافظة، و الحفاظ على سير عملية التربية ولضمان وصول الأعلاف للمربين بكميات و اسعار مناسبة وذات مواصفات جيدة .

ودعا “المطيري” عموم المواطنين إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات يتم اكتشافها أو أي شكاوى من خلال التواصل المباشر مع مكتب الوزارة بالمحافظة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، م المطيري : سوق حفرالباطن للاعلاف لم تتأثر بحادث الحريق العرضي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق "الاستثمار": 506 تراخيص استثمارية خلال النصف الأول 2020
التالى "الجدعان": لدينا قدرة كبيرة للتعامل مع كورونا.. فتحنا الاقتصاد والنتائج إيجابية جداً