بريد منطقة تبوك يحتفل باليوم العالمي للبريد

بريد منطقة تبوك يحتفل باليوم العالمي للبريد
بريد منطقة تبوك يحتفل باليوم العالمي للبريد

المناطق - تبوك - منى الريس:

احتفل منسوبي بريد منطقة تبوك بمناسبة اليوم العالمي للبريد بحضور مدير عام البريد بالمنطقة الاستاذ فايز العنزي وعدد من القيادات والموظفين بالمنطقة وذلك في المبني الرئيسي، وتم خلال الاحتفال تقطيع الكيكة التي تزينت بشعار اليوم العالمي للبريد، يذكر أن مؤسسة البريد السعودي تحتفل بهذه المناسبة في الـ 9 من أكتوبر من كل عام.

وأوضح مدير عام بريد منطقة تبوك فايز العنزي الخدمات البريدية المقدمة للمواطنين والمقيمين واستمعوا لشرح عن دور مؤسسة البريد السعودي الحيوي في التعاملات الحديثة.

وأكد ” العنزي ” على الحرص والتركيز في تقليل نسبة الأخطاء، وتسريع عملية تسليم المعاملات والرسائل والطرود للعملاء، مشددا على الحرص في تقديم الخدمات البريدية للمواطنين والمقيمين بشكل مميز.

وفي نهاية اللقاء شكر مدير عام بريد منطقة تبوك الحضور على المشاركة في هذه المناسبة، مشيدا بالإدارات والموظفين المميزين في المنطقة على الجهود التي يقومون بها، مطالبا الجميع بزيادة العمل ورفع الإنتاجية لتقديم خدمات مميزة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بريد منطقة تبوك يحتفل باليوم العالمي للبريد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق حفيد مؤسس "الإخوان" المثير للجدل.. حياة مرفهة ورواتب قطرية ودعاوى اغتصاب جنائية
التالى مختص: تقدم قضاء المملكة في مؤشر دافوس ٨ مراتب دليل تطوره