مركز حي عبدالله فؤاد يطلق برنامج “مصباح” لترسيخ القيم خلال شهر رمضان

المناطق_الدمام

تطلق لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء (عبدالله فؤاد والإسكان وابن خلدون ومدينة العمال) “نماء وعطاء” يوم السبت القادم في مقر اللجنة بحي عبدالله فؤاد بالدمام ، برنامج ” مصباح ” وهو عبارة عن برنامج قيمي رمضاني منوّع يهدف إلى تقوية الجانب الروحي والعبادي واستثمار الاقبال النفسي في هذا الشهر الكريم بالاضافة الى تكوين بيئة صالحة تداوم على تطبيق السلوك الصحيح ويستهدف ٣٥ طالب من أعمار ١٢ سنة إلى ١٥ سنة لمدة 20 ساعة تدريبة في ستة أيام خلال الفترة المسائية .

 وأشار مدير اللجنة الأستاذ عبدالله الريّس أن اللجنة حريصة على إقامة دورات تنمية الذات للشباب خلال الإجازة الصيفية وخاصة في هذا الشهر الكريم وتهدف إلى استثمار أوقات الفراغ لدى الشباب خلال الإجازة ، وتقديم ما يخدمهم ويطور مهاراتهم، ويلبي احتياجاتهم في عدد من المجالات، وأشار الريس إلى ان برنامج “مصباح” برنامج نوعي قيمي يرسخ عدد من القيم المهمة وتقوم فكرته على إعداد وصناعة كل فرد لمصباح كهربائي حقيقي لكن ذلك مرتبط بقيم وعبادات يتقنها الطالب من خلال منافسات فردية وجماعية وحوارات بطرق مبتكرة ، وبربط للقيم المعنوية بأشياء مادية محسوسة من أجل ترسيخ القيم والأخلاق ، موضحاً أن هناك برامج وأنشطة في الفترة القادمة سيكون لها نفعٌ وتطوير كبير لأهالي الحي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مركز حي عبدالله فؤاد يطلق برنامج “مصباح” لترسيخ القيم خلال شهر رمضان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق "طالب": للمملكة بصمة واضحة في الأعمال الخيرية والدعوية في أستراليا
التالى اتفاقية تعاون بين الاتصالات وبنك التنمية لإطلاق "محفظة التقنيات الناشئة"