سيارة تصدم جملا بالباحة والكشف عن خسائر بالأرواح

المناطق_الباحة

قال المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني إنه ورد بلاغ عن حادث تصادم سيارة بجمل سائب على طريق نخال بعد مركز إسعاف الهلال الأحمر تجاه الطائف في تمام الساعة 23:24 مساء أمس الاربعاء.

وأوضح أن البلاغ تضمن وجود إصابات وتم توجيه ثلاث فرق إسعافيه من الهلال الأحمر وفرقه من إسعاف الصحة وتواجد بالموقع مدير القيادة الميدانية عبدالله صالح غرامة.

وأشار إلى أنه عند وصول أول فرقة للموقع أفاد بوجود 5 إصابات بالموقع تم فرز الإصابات وتمثلت بإصابة خطيرة تم التعامل معها إسعافيا ونقلها لمستشفى القرى العام وأخرى متوسطة تم التعامل معها إسعافيا ونقلها لمستشفى القرى من قبل فرق الهلال الأحمر وإصابتين متوسطة نقلت عن طريق إسعاف الصحة وحالة وفاة بالموقع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سيارة تصدم جملا بالباحة والكشف عن خسائر بالأرواح ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق المكوث ساعات بجوار براميل القمامة..طريقة تسول حديثة!
التالى “المغامسي” يرد بقوة على اتهامه باليمين الغموس.. ويوضح حقيقة تشبيه الإخوان بكفار نوح