جمعية ايتام تبوك تبدأ بصرف أكثر من مئتين الف ريال دعما لأيتامها

جمعية ايتام تبوك تبدأ بصرف أكثر من مئتين الف ريال دعما لأيتامها
جمعية ايتام تبوك تبدأ بصرف أكثر من مئتين الف ريال دعما لأيتامها
محمد العنزي: 

بدأت الجمعية الخيرية لرعاية الايتام بمنطقة تبوك وبدعم الخيرين من ابناء المنطقة وخارجها بصرف مستحقات الايتام ، ليتمكن المستفيدين من هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع من تأمين بعض الاحتياجات الضرورية في هذا الشهر الكريم .
ومن جهته أهاب رئيس مجلس ادارة الجمعيه جريد بن معتق العنزي بالمحسنين والميسورين من تجار ورجال اعمال وكذلك الشركات والمؤسسات بمد يد العطاء ودعم الجمعية لتتمكن من تنفيذ برامجها وخططها المستقبلية للرقي بمستوى الايتام وتأمين احتياجتهم والوصول بهم الى المستوى المأمول باْذن الله.
والجدير بالذكر أن الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بتبوك تهتم بالأيتام الذين يعيشون مع أسرهم فتكفل الأيتام المحتاجين مادياً وتدعم أسرهم لكي ينشأ اليتيم في استقرار نفسي وأسري ، وتتعدى الخدمات التي تقدمها الجمعية الكفالة المادية لبرامج كثيرة مثل كسوة الشتاء والعيد والسلال الغذائية وبرنامج العودة للمدارس وبرامج أخرى مثل تدريب وتأهيل الايتام وتوظيفهم عن طريق شركائها في القطاع الخاص حسب الامكانيات المتاحة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جمعية ايتام تبوك تبدأ بصرف أكثر من مئتين الف ريال دعما لأيتامها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تبوك نيوز

السابق إفطار جماعي ضمن فعاليات مهرجان ليالي رمضان أملج
التالى “هيئة الترفيه” تدعم معرض بساط الريح بجدة بالتكامل مع القطاع الثالث