اخبار السعوديه ” العصيمي ” يحسم الجدل بشأن عودة الإداريين بعد العيد 

اخبار السعوديه ” العصيمي ” يحسم الجدل بشأن عودة الإداريين بعد العيد 
اخبار السعوديه ” العصيمي ” يحسم الجدل بشأن عودة الإداريين بعد العيد 

قال المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي إن الوزارة ستُصدر تعميمًا في وقت لاحق، يوضح تفاصيل التقويم الدراسي بعد قرار وزير التعليم إلغاء عودة الإداريين والإداريات المبكرة في 18 ذو القعدة المقبل، وتوجيهه بتعديل التقويم الدراسي؛ لتكون عودتهم مع المعلمين والمعلمات بعد عيد الأضحى المبارك.

وأوضح العصيمي تعليقًا على توجيه الوزير حمد آل الشيخ، بتعديل التقويم الدراسي لتكون عودة المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات جميعًا بعد عيد الأضحى المبارك، وجدولتها بما ينسجم مع مهام عملهم: ” سيصدر تعميم لاحق يوضح تفاصيل التقويم الدراسي بعد التعديل الجديد “.

يذكر أن وزير التعليم زف البشرى للإدرايين والإداريات بإلغاء عودتهم المبكرة؛ وذلك بتغريدة من حسابه بتويتر، قائلًا: ” عملًا بما يحقق المصلحة ويسهم في تعزيز الرضا الوظيفي لزملائي وزميلاتي المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات؛ فقد وجّهت بتعديل التقويم الدراسي؛ لتكون عودتهم جميعًا بعد عيد الأضحى المبارك وجدولتها بما ينسجم مع مهام عملهم “.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه ” العصيمي ” يحسم الجدل بشأن عودة الإداريين بعد العيد  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق زاره أكثر من ٤٦ الف في العام الماضي مركز السكري بنور مكة … رعاية طبية فائقة بمواصفات عالمية
التالى “البسام” يتوج بالمركز الخامس في جائزة وعي