الأمير بدر بن سلطان يستقبل نائب وزير الحج وأعضاء مبادرة “صديق المعتمر”

المناطق_مكة

التقى نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان في مقر الإمارة بجدة نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط يرافقه عددٌ من أعضاء مبادرة “صديق المعتمر”.
واستمع الأمير بدر بن سلطان إلى شرح عن المبادرة التي تعمل على اختيار المتطوعين من المملكة كمضيفين لخدمة المعتمرين، ومساعدتهم في مجالات عدة، تشمل أداء المناسك واختيار وسائل النقل المناسبة، والاتصال الدائم والفعال بضيوف الرحمن للإجابة عن أي استفسارات وتقديم المساعدة لهم.
وتهدف المبادرة إلى تطوير الأساليب التطوعيةواستثمار الطاقات اليافعة في المجتمع بتوظيف الشباب والشابات في المسؤولية الاجتماعية بقطاع أعمال العمرة كذلك وضع معايير قياس لأداء المتطوعين مبنية على الممارسات المعتمدة بخدمات الحج والعمرة والعمل على رفع مستوى كفاءة وجودة الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين إلى جانب مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن على أداء مناسك العمرة والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 للوصول إلى مليون متطوع سنويا أيضاً نشر ثقافة التطوع وتعزيز قيمة العطاء والتعاون.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الأمير بدر بن سلطان يستقبل نائب وزير الحج وأعضاء مبادرة “صديق المعتمر” ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق اخبار السعوديه مجلس الوزراء يوافق على استمرار صرف 20٪ لبعض منسوبي المراقبة العامة
التالى رئيس الهيئة العامة للرياضة يرأس وفد المملكة في اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب