اخبار السعوديه فيديو عفوي بين الملك سلمان والرئيس الإندونيسي بالرياض

اخبار السعوديه فيديو عفوي بين الملك سلمان والرئيس الإندونيسي بالرياض
اخبار السعوديه فيديو عفوي بين الملك سلمان والرئيس الإندونيسي بالرياض

كشف مقطع فيديو، عن لقطات ودودة بين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، خلال زيارته إلى الرياض قبل يومين.

وأوضح الملك سلمان، خلال الفيديو العفوي: ” إن شاء الله أزور إندونيسيا وأشوف إخواني وأبنائي وبناتي.. إندونيسيا بلدنا، ومكة والمدينة بلد كل المسلمين”؛ فيما حرص الرئيس الإندونيسي على تسجيل كلمة الملك التي يوجهها إلى الشعب الإندونيسي والمسلمين ونشرها عبر حسابه الرسمي بموقع ” تويتر” بعد الزيارة.

وعقد خادم الحرمين الشريفين الأحد الماضي، جلسة مباحثات رسمية مع الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، تركزت على الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية؛ حيث استعرضا المباحثات العلاقات الثنائية وآفاق التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه فيديو عفوي بين الملك سلمان والرئيس الإندونيسي بالرياض ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق الأرصاد: الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية على هذه المناطق غدا
التالى اخبار السعوديه أتربة وغبار على الشمالية والجوف لـ 7 ساعات