وزير الحرس يقلد بطلين انواط الشرف والشجاعة بعد إصابتهم خلال أداء واجبهم الوطني بالحد الجنوبي

المناطق_الرياض

استقبل سمو الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرص الوطني في مكتبه يوم أمس كل من المقدم ركن سعد بن مقحم و المقدم ركن خالد المانع بعد ثماثلهم للشفاء جراء أصابتهم، خلال أداء واجبهم الوطني بالحد الجنوبي.
وخلال الاستقبال أشاد سمو وزير الحرس ببطولة وشكيمة البطلين بن مقحم والمانع من لواء الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول الآلي بالحرس الوطني اللذان تعرضا لصاروخ موجه خلال تأدية عملهما على الحد الجنوبي بقطاع نجران.
وكرم وزير الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز المقدم ركن سعد بن مقحم والمقدم ركن خالد المانع بأنواط الشرف والمعركة والشجاعة بعد شفائهم من إصابتهم أثناء أدائهم الواجب الوطني.
وأكد سمو الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز خلال الاستقبال أن القيادة وجميع المواطنين يرون فيهم الفخر هم وبقية زملائهم، وتابع سموه هناك رجال على الحد يقومون بواجبهم وأفضل بإيمان لحماية وطنهم ومقدساتهم، واصفاً بطولتهم بالانجاز.
وكان البطلين المقدم ركن سعد بن مقحم و المقدم ركن خالد المانع وهما من منسوبي لواء الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول الآلي قد أصيبا قبل ما يقارب تسعة أشهر خلال المواجهات مع المتمردين الحوثيين على جبهة نجران.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وزير الحرس يقلد بطلين انواط الشرف والشجاعة بعد إصابتهم خلال أداء واجبهم الوطني بالحد الجنوبي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق كراني عن طقس الاثنين: أجواء غائمة وارتفاع تدريجي للحرارة
التالى "الشيخ" رئيسًا تنفيذيًّا للشركة السعودية للخدمات الأرضية