اخبار السعوديه فتاة تروي لحظات ” الرعب ” وكيف أنقذت شقيقها من حريق المنزل

اخبار السعوديه فتاة تروي لحظات ” الرعب ” وكيف أنقذت شقيقها من حريق المنزل
اخبار السعوديه فتاة تروي لحظات ” الرعب ” وكيف أنقذت شقيقها من حريق المنزل

كشفت ” ريم البلوي ” عن الكواليس المرعبة التي عاشتها أثناء الحريق المندلع في منزل عائلتها بحي الورود بمنطقة تبوك ونجاحها في إنقاذ شقيقها الصغير من الموت المحقق ، أثناء غياب والدها في عمله بمحافظة العلا .

وقال ” البلوي ” في تصريحات لها أن الحريق نشب في غرفة والدها فتفاجأت به وسط صعود أدخنة كثيفة ومن ثم قامت إخلاء المنزل من العائلة قبل أن تفقد شقيقها الصغير ” فهد ” .

وأضافت : ألهمني الله القوة لأن أجازف بنفسي فرجعت إلى الغرفة المشتعلة مرة أخرى ووجدت أخي مغمى عليه في زاوية فخرجت به خارج المنزل وأجريت له التنفس الصناعي كما تعلمت في دورة الإسعافات الأولية للإنعاش الرئوي ، التي حصلت عليها في الهلال الأحمر .

وتابعت بعدها بلحظات حضر الهلال الأحمر وتم نقل أخي للمستشفى والسيطرة على الحريق ، لتنتهي الليلة المرعبة وتستيقظ على تبريكات زملائها بترشحها لجائزة التميز على مستوى تعليم تبوك ، قائلة : لولا لطف الله لتحلولت تلك اليلة إلى ليلة مأسوية .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه فتاة تروي لحظات ” الرعب ” وكيف أنقذت شقيقها من حريق المنزل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق السجن عام لمغرد أساء للقضاء وشكك في نزاهة القضاة
التالى وحدة حائل الاجتماعية تنظم لقاء حمايتي تحدث عن التنمر والطلاق العاطفي بالتعاون مع مستشفی سلامات الطبي