اخبار السعوديه مبتعث دفع أستاذه الجامعي إلى إشهار إسلامه بأمريكا

ضرب المبتعث محمود قنديل مثالًا رائعًا للشاب المسلم في المجتمع الأمريكي، وامتد هذا التأثير الرائع إلى حد إقناع أستاذ جامعي بالدخول إلى الإسلام.

وتفصيلًا، كانت البداية عندما فشلت الأوساط التعليمية والاجتماعية في الإجابة عن العديد من الأسئلة التي دارت برأس الأستاذ الجامعي جيفري لانغ عندما كان في شبابه، لتترك في وجدانه آثارًا كبيرة حول الكون وتنظيمه، والذي دفعه شغفه كأحد علماء الرياضيات في معرفة أكبر قدر ممكن من المعلومات عنها.

وفشل لانغ في سن الـ18، في الحصول على إجابات شافية من الأوساط الدينية والتعليمية عن أسئلته، لتستمر حيرته حتى قابل قنديل وهو في الستينيات من عمره، ودفعت معرفة قنديل للدين الإسلامي توقع لانغ أن يحمل في طيات أعماقه الإجابات التي استمر أكثر من نصف قرن يبحث عنها، حتى تمكن اليأس منه وقاده طيلة السنوات الماضية إلى الإلحاد.

ووجد لانغ في المبتعث قنديل قوة رد ومنطقية كبيرة في إجاباته عن بعض الأسئلة المتخصصة، وهو الأمر الذي دفعه لمزيد من التقارب معه، والذي قام بعدها بمنحه نسخة من القرآن بالإنجليزية، ولم يتوان الأستاذ الجامعي في البدء بقراءة القرآن بمفرده دون تدخل من قنديل، وهو ما وجد فيه إجابات شافية على العديد من الأسئلة التي دارت لسنوات طويلة في رأسه دون إجابات واضحة، ليُعلن بعدها لانغ إسلامه لله عز وجل، متناسيًا سنوات الضياع والبحث عن الحقيقة التي استطاع الوصول إليه أخيرًا بمساعدة مبتعثنا في جامعة كانساس.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه مبتعث دفع أستاذه الجامعي إلى إشهار إسلامه بأمريكا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق اخبار السعوديه بالصور.. ضبط 20 بندقية صيد بحري مخالفة بجدة
التالى أمير مكة لرجال الأعمال: اتقوا الله واستثمروا في بلادكم (فيديو)