واشنطن: متفقون مع الرياض على دعم التقدم السياسي باليمن

المناطق - متابعات

أعلنت وزارة الخارجية الأميركية، الاثنين، أن واشنطن والرياض متفقتان على دعم التقدم السياسي في ، مؤكدة أن الجانبين سيواصلان البناء على الشراكة الاستراتيجية بينهما.

ووصل وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، مساء الأحد إلى السعودية. وكان في استقباله في المطار سفير خادم الحرمين الشريفين في واشنطن، الأمير خالد بن سلمان، ووزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية وعضو مجلس الوزراء، عادل الجبير.

كما شدد بومبيو، خلال لقائه مع الجبير، على ضرورة محاسبة المسؤولين عن مقتل الصحافي السعودي، جمال خاشقجي، ومواجهة “النشاط الخبيث” لإيران.

وفي وقت سابق الاثنين، استقبل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض، وزير الخارجية الأميركي.

وجرى، خلال الاستقبال، استعراض العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين، وبحث مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، والجهود المبذولة تجاهها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، واشنطن: متفقون مع الرياض على دعم التقدم السياسي باليمن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق محافظ تيماء يستقبل أعضاء لجنة إصلاح ذات البين
التالى اخبار السعوديه تركي الفيصل عن انسحاب أمريكا من سوريا: سيعزز الوجود الروسي والإيراني