صالح المغامسي: السعودية معقل العرب وموئل الإسلام وحصن الأمّة

الرياض- الوئام:

علق إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة الشيخ صالح بن عواد المغامسي على الأحداث الجارية وقال: في ظل أباطيل تُشاع وأراجيف تُقال وقضايا لم يُكشف بعد لثامُها يتاجر البعض بها فإنّ الذود عن بلادنا الغالية السعودية وولاة أمرها -أيّدهم الله- أضحى واجباً شرعياً لا حيْدةَ لنا عنه، فالسعودية معقل العرب وموئل الإسلام وحصن الأمّة.

وأشار خلال تغريدة له بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أمس السبت إلى أن الذود عن بلادنا الغالية وولاة أمرها أضحى واجباً شرعياً لا حيْدةَ لنا عنه.

ورد الشيخ المغامسي على الحملات المسعورة الزائفة من قبل وسائل إعلام مدفوعة، همها تشويه السعودية ودورها الريادي والاجتماعي في المنطقة، من خلال استغلال بعض الأحداث، وربط الأقاويل الكاذبة بها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صالح المغامسي: السعودية معقل العرب وموئل الإسلام وحصن الأمّة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق بالفيديو.. أمطار الساعات الأربع تعيد شلالات جبال "تنومة" إلى المشهد
التالى إغلاق 6 منشآت لبيع المياه المحلاة بخميس مشيط