السعوديه إدارة الإعلان تودع عادل الهندي

السعوديه إدارة الإعلان تودع عادل الهندي
السعوديه إدارة الإعلان تودع عادل الهندي
اليوم الأحد 14 أكتوبر 2018 بحضور مدير عام مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر وليد قطان، أقام منسوبو إدارة الإعلان بالمؤسسة حفلة توديع للزميل عادل الهندي مساعد المدير العام للإعلان الذي غادر المؤسسة بعد أكثر من 20 عاماً من التفاني والنجاح قضاها بين جنباتها.

وأشاد قطان بما بذله الهندي خلال مسيرته العملية في المؤسسة، مثنياً على تميزه ومثابرته وتحقيقه نجاحات متعددة في عمله.

وقدم عادل الهندي شكره للمدير العام وكافة منسوبي المؤسسة على ما وجده من تعاون خلال عمله، معرباً عن اعتزازه ببادرة تكريمه من قبل زملائه السابقين في إدارة الإعلان، داعياً لزملائه بالمزيد من التقدم والنجاح، متمنياً أن يكون وفق في خدمة المؤسسة وتحقيقه تطلعاتها وأهدافها.

وشملت الحفلة تقديم الهدايا التذكارية من كافة منسوبي الإعلان، أعقبها طعام الغداء، بحضور مساعدي المدير العام أحمد البطاح وعبدالله الحسون، وعدد من قيادات المؤسسة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه إدارة الإعلان تودع عادل الهندي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق علماء باكستان يستنكرون الافتراءات الكاذبة الموجهة ضد السعودية
التالى السعوديه الان قرب تشكيل حكومة لبنان.. والجعفري يلقي درساً على باسيل