السعوديه مستشفى صامطة يكرم الأطباء المميزين

السعوديه مستشفى صامطة يكرم الأطباء المميزين
السعوديه مستشفى صامطة يكرم الأطباء المميزين
اليوم الأحد 14 أكتوبر 2018 كرم مدير مستشفى صامطة العام عبدالله بن أحمد عريشي الموظفين المميزين بالمستشفى من فئة طبيب «مقيم»، وشارك في التكريم كل من المدير الطبي الدكتور عبدالمجيد الشعبي ومدير المتابعة الحسن مجرشي ومدير الجودة وسلامة المرضى بالمستشفى فواز الظافري.

وأكد عريشي أهمية تكريم المميزين في أعمالهم والهدف والنتائج الإيجابية التي سيجنيها الموظف والمريض والمستشفى من التكريم الذي يعد حافزاً لكل العاملين، حاثاً علی بذل مزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات المقدمة للمرضی، وأن يعمل الجميع منظومة واحدة لتحقيق التقدم والتميز.

وقدم عريشي شهادات الشكر والتقدير والهدايا للمكرمين فيما عبّر المُكرّمون عن شكرهم وتقديرهم لمدير المستشفى معتبرين ذلك حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهد في خدمة المرضى والمراجعين للمستشفى.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه مستشفى صامطة يكرم الأطباء المميزين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق شجاعة رجل أمن تنقذ فتاة من الانتحار في الظهران
التالى 1.5 تريليون ريال الاستثمارات الأجنبية في السعودية .. ارتفعت 12 % خلال عام