السعوديه «عمل الشرقية» يشارك في «خدمة المجتمع 10»

السعوديه «عمل الشرقية» يشارك في «خدمة المجتمع 10»
السعوديه «عمل الشرقية» يشارك في «خدمة المجتمع 10»
اليوم الأحد 14 أكتوبر 2018 شارك فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المنطقة الشرقية بجناح خاص ضمن فعاليات المعرض السنوي العاشر لخدمة المجتمع، المقام في مركز الإعداد الجامعي بأرامكو السعودية الخميس الماضي بحضور أكثر من ٤٥٠ طالبا وطالبة لتعريفهم على مجال التطوع، وبمشاركة العديد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية والتطوعية.

وأوضحت ممثلة فرع الوزارة في المعرض والمشرفة على التنظيم والمشاركة مديرة إدارة العلاقات العامة والإعلام إقبال بنت حسين فلمبان أن فرع الوزارة يشارك سنوياً في المعرض، وتأتي هذه المشاركة انطلاقاً من مبدأ تفعيل وتعزيز الشراكة المجتمعية بين القطاعين العام والخاص، والحرص على تعريف المجتمع بفرع الوزارة وإبراز الخدمات المقدمة منه ومن الفروع التابعة له في المنطقة الشرقية. واحتوى الجناح على ركن تعريفي خاص بكل فرع من الفروع التابعة للوزارة والمشاركة في المعرض والتي تتضمن مجال التطوع فيها وهي فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، دار الحضانة الاجتماعية بالدمام، دار الرعاية الاجتماعية بالدمام، مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام، مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام، دار الملاحظة الاجتماعية بالدمام.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه «عمل الشرقية» يشارك في «خدمة المجتمع 10» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه الان منظمة التعاون الإسلامي: القضاء السعودي يتمتع بالنزاهة والاستقلالية
التالى اخبار السعوديه الان اللجنة السعودية الإندونيسية المشتركة الـ 10 تناقش مجالات التعاون المشترك