وزير التعليم يدشن فعاليات اليوم الوطني بمدارس التعليم العام بالرياض

المناطق - واس

دشن معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى بالرياض اليوم, فعاليات اليوم الوطني الـ 88 بمدارس التعليم العام, بحضور نائب معالي وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، ووكلاء الوزارة، ومديري العموم بجهاز الوزارة .
وبدأت فعاليات الاحتفال بقصيدة شعرية عن اليوم الوطني، ثم ألقى معالي وزير التعليم كلمة رفع فيها التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ سائلا الله العلي القدير أن يُديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان.
وأشاد معاليه بالنهضة التنموية التي تشهدها المملكة العرية السعودية بجميع القطاعات والمجالات، مؤكدا أن مناسبة الاحتفال باليوم الوطن تجسد التعبير عن روح الولاء والانتماء لهذا الوطن الكريم .
وأوضح الدكتور العيسى أن وزارة التعليم تشارك مع منظومة القطاعات والجهات الحكومية في الاحتفال بهذه المناسبة بعدة فعاليات، متطلعا لفعاليات متميزة تقوم بها إدارات التعليم والجامعات والمدارس على مستوى الوطن احتفاء بهذه المناسبة العزيزة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وزير التعليم يدشن فعاليات اليوم الوطني بمدارس التعليم العام بالرياض ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق اخبار السعوديه حقيقة اقتراب إعصار من المملكة
التالى السعوديه الان تساؤلات ما بعد «داعش» في دير الزور.. ودور دول الخليج